بعد طول انتظار، يحطّ المسلسل الكوميدي المصري «البحث عن علا»، اليوم الخميس على منصة البثّ التدفّقي الأميركية «نتفليكس»، حيث سيُعرض في 190 دولة مترجماً إلى 32 لغة ومدبلجاً إلى أربع لغات.العمل من تأليف مها الوزير وغادة عبد العال وإخراج هادي الباجوري، فيما تتشارك التونسية هند صبري بطولته (تتولّى تنفيذ الإنتاج أيضاً) مع سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى. علماً بأنّ عدداً من الممثلين البارزين سيحلّون ضيوف شرف على الحلقات.
يتناول العمل الدرامي المرتقب حياة «علا عبد الصبور» بعد انفصالها عن زوجها «هشام»، وكيف قرّرت تغيير حياتها للوصول إلى السعادة. وتخوض الشخصية الرئيسية رحلة تغامر خلالها في العديد من القضايا الإجتماعية، طارحةً حلولاً لمجموعة منها.
وكان الجمهور قد تعرّف إلى «علا عبد الصبور» أوّلاً في رمضان 2010 من خلال المسلسل الكوميدي الشهير «عايزة أتجوز» (تأليف غادة عبد العال وإخراج رامي إمام)، الذي انتهى بزواج «علا» من العريس الأخير الذي جسّد شخصيّته هاني عادل.
وفي «البحث عن علا»، تبدأ الأحداث بإعلان الزوج رغبته في الحصول على الطلاق من زوجته، لننتقل إلى مغامرة جديدة نرى فيها الزوجة تعيش حياة مختلفة.