انضمت الأميركية إيمي روسوم (35 عاماً)، التي شاركت في بطولة مسلسل Shameless على مدى 11 موسماً، إلى طوم هولاند وأماندا سيفريد في The Crowded Room (الغرفة المزدحمة)، وهي دراما كتبها أكيفا غولدسمان لصالح «استديوات آبل» و«نيو ريجنسي».تدور أحداث المسلسل حول استكشاف قصص حقيقية وملهمة لأشخاص كافحوا وتعلّموا التعايش مع مرض عقلي.
يُخرج العمل كورنيل موندروتشو، الذي سبق أن وقّع فيلم الإثارة Pieces of a Woman (بقايا إمرأة ــ 2020). تؤكد شركة «آبل» أنّ الموسم الأوّل من العمل عبارة عن دراما إثارة تستند جزئياً إلى حياة غولدسمان الخاصة ومستوحى من سيرة دانيال كيز الذاتية.
وفقاً لموقع «هوليوود ريبورتر»، يلعب هولاند، الذي يشارك أيضاً كمنتج تنفيذي، دور رجل يدعى «داني سوليفان»، على أن تلعب إيمي روسوم دور والدته التي تبحث باستمرار عن رجل لإرضاء تخيّلاتها. أما أماندا سيفريد، فتظهر بشخصية طبيبة نفسية محترفة تتعامل مع أصعب حالة في حياتها المهنية، بينما تتلاعب في الوقت نفسه بحياتها كأمّ عزباء.
علماً بأنّ تصوير السلسلة المؤلّفة من عشر حلقات سينطلق في شهر آذار (مارس) المقبل، ومن غير المتوقّع أن ينتهي قبل نهاية عام 2022.