في الوقت الذي اعلنت فيه اليسا عن إنطلاق تسجيل أغنيات البومها الجديد المتوقع صدوره خلال اسابيع قليلة، بدأ مجموعة من الفنانين الكشف عن أعمالهم الجديدة. بعد فترة جمود اثر جائحة فيروس كورونا، تشهد الساحة الفنية حركة نشطة. في هذا السياق، طرحت كارول سماحة كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل إسم «إجازة» (كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم). الاغنية صيفية بإمتياز، وأخرجتها بتول عرفة في تعاون رابع بينها وبين المغنية اللبنانية. يتضمن الكليب مشاهد رقص ويعكس تحضيرات الانسان لإجازته الصيفية التي ينتظرها بعد طول عناء وجهد.
في المقابل، أعلن راغب علامة عن عودته للساحة من خلال «سينغل» جديدة، كاشفاً على صفحاته على السوشال ميديا عن أغنيته بعنوان «تعاليلي» (كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم). الاغنية باللهجة المصرية، ذات ايقاع راقص تروي قصة عاشقين.
على الضفة نفسها، إنتهت نانسي عجرم من تصوير كليبها الجديد لأغنية «بدّي حدا حبّو» الذي تعاونت فيه مع المخرج سمير سرياني. العمل المنتظر هو الرابع من أغنيات ألبومها «نانسي عجرم 10» الذي طرحته الصيف الماضي.
من جانبه، حضر سعد لمجرد بسرية الى بيروت قبل أيام لتصوير أجدد أعماله «اللي عامل قلق» من كلمات الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي. ووضع المغني المغربي شروطاً على الصحافة التي تجري معه اللقاء، وإختار عدداً قليلاً منها لتصوير كواليس الكليب. ويأتي كليب لمجرد بعد حملة ضده منعته من إحياء حفلات في مصر وبعض الدول العربية إثر تهم التحرش والاغتصاب التي واجهته قبل سنوات ودخل على أثرها السجن لأشهر طويلة.