من المحتمل أن يعيد كيت هارينغتون بثّ الروح في شخصيته الشهيرة «جون سنو» التي أدّاها في سلسلة الفانتازيا الملحمية «صراع العروش»، في مسلسل live-action جديد تعمل شبكة HBO حالياً على تطويره.في ختام العمل الدرامي الحائز جوائز عدة وانتهى في عام 2019، تم نفي شخصية هارينغتون من «وستروس» لتذهب في رحلة إلى شمال الجدار ، برفقة الذئب «غوست» والـ «والدلينغز».
سيبدأ الجزء التكميلي من المكان الذي توقف فيه الموسم الأخير وسيتمحور حول شخصية «جون سنو» ، وفقاً لتقرير حصري نشره موقع «هوليوود ريبورتر».
هناك أيضاً إمكانية ظهور شخصيات لا تزال على قيد الحياة من Game of Thrones، بما في ذلك الأختين غير الشقيقتين لـ «سنو»، «آريا» و«سانسا»، بالإضافة إلى «بريين أوف تارث».
علماً بأنّ «جون سنو» أكسب هارينغتون ترشيحَيْن لجائزة «إيمي». السلسلة التي بدأت في 2011 مقتبسة من روايات جورج آر آر مارتن الناجحة، ومن المقرّر أن تلحق بها مسلسلات تدور في فلكها، بما في ذلك House of the Dragon المنتظر إطلاقه في آب (أغسطس) من هذا العام، والذي تدور أحداثه قبل قرنين من أحداث «سقوط العرش»، ويضم فريق عمل يشمل بادي كونسيدين وإيما دارسي ومات سميث وأوليفيا كوك وريس إيفانز.
وبالإضافة إلى سلسلتَيْ Jon Snow و House of the Dragon ، هناك سبعة أعمال فرعية أخرى يُشاع أنّ HBO تحضّرها على نار هادئة.
وتجدر الإشارة إلى أنّه منذ أن ظهر في شخصية «جون سنو»، لعب هارينغتون دور البطولة في حلقة من برنامج Modern Love على منصة «أمازون برايم فيديو» وجسّد شخصية Dane Whitman في Marvel’s Eternals عام 2021.