شغل محمد منير المتابعين والمهتمين بالشأن الفني، بعدما أجهش بالبكاء أخيراً في الحفلة التي أقامها في محافظة الإسكندرية.في السهرة الأولى التي يقيمها في المدينة المصرية الساحلية منذ عشر سنوات، إنهار الـ «كينغ» المطرب على المسرح، مستذكراً صديقه الألماني رومان بونكا، أحد أعضاء فرقته الغنائية، الذي توفي قبل شهر من الحفلة.
إلى جانب التعليقات التي غزت السوشال ميديا حول ما جرى، علّقت الإعلامية المصري، لميس الحديد، أمس الأحد على موضوع ضمن برنامجها «كلمة أخيرة» عبر شاشة ON. إذ قالت: «طلّة منير على المسرح تُشعرنا بالفن المحترم، ومنير له مكانة خاصة جداً في الغناء المصري، وستظل هذه المكانة دائماً خاصة بتوقيع وبصمة الكينغ».
وتابعت: «منير كان يبكي حزناً على صديقه عازف الغيتار رومان بونكا الذي رافقه لسنوات طويلة في العزف في كل حفلاته، وتوفي قبل شهر»، مشيرةً في الوقت نفسه إلى أنّ الفنان البالغ 67 عاماً «يفقد أصدقاءه واحداً تلو الآخر، ويعاني من آلام نفسية». كما أنّها أكّدت أنّ السهرة جرت بحضور عشرات الآلاف.
علماً بأنّه خلال السهرة التي حضرها عشرات الآلاف، أدّى محمد منير باقة من أغنياته القديمة والجديدة، من بينها: «هيلا هيلا»، «أنا بعشق البحر»، «شجر اللمون دبلان على أرضه»، وغيرها.
وكالعادة، شهد الموعد تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور. فقد هتف له الحاضرون وصفّقوا وأطلقوا صيحات دعم وتشجيع وغزل، معبرين عن إعجابهم الشديد به.