اتهم الشاعر المصري عادل صابر مواطنه أكرم حسني، كاتب أحدث أغنيات النجم محمد منير «لِلّي»، بالسرقة مؤكداً لجوءه إلى القضاء للحصول على حقه.وكتب عادل على حسابه على فايسبوك: «بالتأكيد تعلمون أيها الأصدقاء بواقعة الأغنية الجديدة للفنان الكبير محمد منير والتي طُرحت بالأمس، والتي لم أعلم بها ولا بوقائعها إلا من خلال اتصال الكثير من الإعلاميين المشاهير والصحافيين وأدباء وشعراء مصر الكبار بعد طرح الأغنية الجديدة بساعة، والأمر سيطرح قريباً أمام القضاء للحسم في الموضوع وقد تولى القضية مكتب المحامي أدهم العبودي».
في المقابل، ردّ حسني عبر الموقع نفسه قائلاً: «كلّ الحب والاحترام والتقدير لكل موهبة فنية بتقدم فن يحترم الجمهور وجنوب مصر خرج لنا شعراء وأدباء كتير علي رأسهم الخال عبد الرحمن الأبنودي»، مشدداً على أنّه يؤمن بحقوق الملكية الفكرية كما أنّ السرقة الفنية تصنع نجاحاً موقّتاً. وأضاف أكرم أنّ تشابه جملة من الأغنية التي تتكون من 12 بيتاً مع جملة للشاعر لا يعني السرقة وإنما توارد الأفكار أمر طبيعي، و«لما كتبت الأغنية كانت مكونة من 20 بيتاً اختار منها الكينغ 12 بيتاً، وتم تسجيلها. فلا أعتقد اللي كتب 20 بيتاً هتقف معاه في جملة عشان يسرقها».
وأنهى حسني كلامه، بالقول: قائلاً: «أنا مهنتي الأساسية ممثل وبحب صناعة الأغاني من باب الهواية فأنا مش محتاج أسرق عشان أعمل رصيد لنفسي كشاعر، أنا بعمل ده بحب».
وكان الـ «كينغ» قد كشف عن أغنية «لِلّي»، أوّل من أمس الأربعاء عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع أمير محروس. أما النسخة المصوّرة التي حصدت حتى كتابة هذه السطور حوالى نصف مليون مشاهدة، فتحمل توقيع المخرجة مريم الباجوري.