انطلق على «شاهد VIP» عرض مسلسل جديد بعنوان «العين بالعين» (قصة وسيناريو وحوار سلام كسيري، وإخراج رنده علم، وإنتاج «سيدرز آرت بروداكشن»)، من بطولة اللبنانيين سيرين عبد النور ورامي عيّاش في تعاونهما الأوّل على الشاشة.شابة تصوّر جريمة قتل عن طريق الخطأ وتجد نفسها ملاحقة من العصابة والشرطة في آن واحد، وأحد الضباط يقع في حيرة بين الواجب والعاطفة تجاه القضية، فمن سينتصر بينهما؟
هذه هي باختصار القصة الأساسية التي يتمحور حولها هذا العمل الدرامي الاجتماعي التشويقي.
تلعب عبد النور دور المصوّرة «نورا» التي ستكون ملاحقة من جهتين: «ففي وقت تحاول إثبات هوية المرتكبين وتسليمهم للعدالة، تفرّ هاربة، الأمر الذي يعرضها لخطر التصفية، أو لإلقاء القبض عليها من الشرطة نظراً إلى كون أصابع الاتهام متجهة نحوها»، وفق ما تؤكّد في بيان صادر عن منصة البثّ التدفّقي المنضوية تحت مظلّة شبكة mbc السعودية.
أما عيّاش، فيوضح أنّ الرائد «عزّام» الذي يجسّده هو «ضابط في قوى الأمن، يتميز بقساوة الطبع والتعامل بحدة في بعض المواقف، ويريد اكتشاف هوية المتورطين، ضمن أحداث فيها الكثير من التشويق والتطورات الدرامية وقصص الحب، وتحمل الشخصية الكثير من النقلات».
علماً أنّ قائمة الممثلين تضم أيضاً: طوني عيسى، رودريغ سليمان، كريستين شويري، مجدي مشموشي، جورج شلهوب، بمشاركة يوسف حداد، رنده حشمي، دانا الحلبي، ختام اللحام، بول سليمان، سامي أبو حمدان، كميل متى، فريد شوقي، بيو شيحان، كريم شبلي، باسل زين الدين وآخرين.

*«العين بالعين»: من الأحد إلى الثلاثاء على «شاهد VIP»