بخطوات ثابتة، تسير عجلة الدراما الرمضانية المصرية. فقد بدأت شركات الإنتاج تنفيذ خريطتها لشهر الصوم المرتقب والتي وضعتها قبل أشهر قليلة. من هذا المنطلق، راح الممثلون يحضّرون للأعمال التي سيطلون فيها والتي تتنوع بين الكوميديا والدراما والصعيدية. لكن يبدو أنّ حضور ياسمين رئيس ضمن المنافسة لن يقتصر على عمل واحد.في هذا السياق، أعلنت الممثلة المصرية انضمامها إلى مسلسل «ألف ليلة وليلة» (تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري) إلى جانب مواطنها ياسر جلال. ولفتت المعلومات إلى أن رئيس ستطلّ بدور «شهرزاد»، فيما يلعب جلال شخصية «شهريار» الشهيرة.
يبدو المسلسل مستوحى من حكايات «ألف ليلة وليلة» التي تدور قصصها الأساسية حول الملك «شهريار» الذي يتعرّض للخيانة من قبل زوجته، فيبدأ عملية الانتقام منها.
وسبق لياسمين أن أعلنت أنّها انضمت إلى فريق مسلسل «بابا المجال» (إخراج أحمد خالد موسى) الذي سيعرض في رمضان أيضاً ولا تتوافر معلومات كثيرة حوله، ويجمع كلاً من: مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك ومحمد رضوان.
وكانت رئيس حضرت في شهر رمضان 2022 من خلال مسلسل «ملوك الجدعنة» (ورشة كتّاب وإخراج أحمد خالد موسى) إلى جانب مجموعة من الممثلين المصريين.