يبدو أنّ روني مارا وخواكين فينيكس سينقلان علاقتهما الرومانسية إلى الشاشة الكبيرة. فقد أعلنت شركة Film Nation أنّ الممثلة البالغة 37 عاماً والممثل الذي يكبرها بعشر سنوات، حيث ظهرا للمرّة الأولى على السجادة الحمراء كزوجين في «مهرجان كان السينمائي الدولي» في عام 2017، سيتشاركان في بطولة فيلم من توقيع البلوندي بافل بافليكوفسكي يحمل مبدئياً اسم The Island (الجزيرة)، وفقاً لموقعي «فارايتي» و«هوليوود ريبورتر». وعلى الرغم من أنّ مشروع فينيكس المقبل Joker: Folie à Deux ينطلق تصويره الشهر المقبل، من المقرّر أن تدور كاميرا The Island في وقت ما في عام 2023.يوصف الشريط بأنه ينتمي إلى عالم الإثارة، ومستوحى من أحداث حقيقية ويتبع زوجين في الثلاثينيات من القرن الماضي كانا يهدفان إلى العيش في جزيرة نائية بعيداً عن الأنظار إلى أن يكبرا، متخليان بذلك عن الحضارة. لكن عندما يمرّ يخت من هناك، تحدث الشؤون السرية لطيري الحب ضجة كبيرة تجذب انتباه كونتيسّة أوروبية.
يكشف ملخص الفيلم أنّ الكونتيسة وعشيقها يعتزمان بناء فندق فخم، ما يهدد هذه المدينة الفاضلة الهادئة التي صنعها الزوجان لنفسيهما: «الحرب النفسية تنجم عن الإغواء والغيرة اللذين يتطوّران إلى خيانة وقتل في النهاية ــ وفي الوقت نفسه، تنقلب الطبيعة نفسها ضد هؤلاء المتطفّلين على الجزيرة».
في هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة Film Nation، غلين باسنر، لـ «هوليوود ريبورتر» إنّ بافليكوفسكي «أحد أعظم صانعي الأفلام في العالم الذين يعملون اليوم... قصة الغيرة والخيانة والقتل هذه التي تقع في مكان يشبه جنة الأحلام هو بالضبط ما نحتاجه جميعاً لإعادة الجماهير إلى السينما».
التقى فينيكس ومارا للمرّة الأولى عام 2012 بفيلم Her (إخراج سبايك جونز)، كما لعبا بطولة فيلم «مريم المجدلية» (إخراج غارث ديفيس ــ 2016). ارتبطا جدياً عام 2019، وانتشرت شائعات عن خطوبتهما عندما تم تصوير مارا وهي ترتدي خاتماً ماسياً كبيراً في يدها اليسرى. وفي أيلول (سبتمبر) 2020، استقبل مارا وفينيكس طفلهما الأول، ريفر، الذي يحمل اسم شقيق فينيكس الراحل الذي توفي عام 1993.