تعاود النجمة الأميركية من أصل بربادوسي ريانا نشاطها الموسيقي من خلال تأديتها الأغنية الرئيسية ضمن الموسيقى التصويرية لفيلم «مارفل» المرتقب، بحسب ما أفاد بيان صدر أمس الأربعاء، بعدما حقّقت نجاحات في عالم الموضة ومستحضرات التجميل وولادة طفلها الأول.وبعد غياب ست سنوات كمغنية منفردة منذ إطلاق «لوف أون ذا براين»، تُصدر الفنانة البالغة 34 عاماً أغنية «ليفت مي آب» التي ستكون ضمن الموسيقى التصويرية لفيلم «بلاك بانثر: واكاندا فوريفر» الذي ستعرضه دور السينما في مختلف أنحاء العالم بعد أسبوعين.
ومن المتوقّع أن تُطلق الأغنية رسمياً في الرابع من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، على أن تتبعها موسيقى الشريط التي ألّفها لودفيغ غورانسون في 11 من الشهر نفسه على يد «هوليوود ريكوردز».
وفي سياق متصل، تقدّم صاحبة الكثير من الأغنيات الضاربة من بينها «أمبريلا» و«دايمندز» عرضاً فنياً خلال استراحة ما بين الشوطين في المباراة النهائية لبطولة كرة القدم الأميركية (سوبربول) في شباط (فبراير) المقبل، على ما أعلنت شركة «آبل ميوزيك»، الراعي الرئيسي لهذا العرض الذي يحظى بجماهيرية كاسحة وتأثير مالي هائل.
وتركّز ريانا منذ سنوات على نشاطات تجارية خارج إطار الموسيقى، لتكرّس نفسها خصوصاً لعلامتها التجارية لمستحضرات التجميل «فينتي».
ويطالب المعجبون بريانا منذ سنوات نجمتهم المفضّلة بإصدار ألبومها التاسع الذي قالت إنه سيكون «مليئاً بالريغي»، وألمحت منذ عام 2019 إلى أنه على وشك الانتهاء.
وأصبحت ريانا التي خاضت أيضاً غمار الموضة بنجاح، مليارديرة إثر توظيفها الشهرة التي اكتسبتها في مجال الفن لإطلاق ماركات للملابس الداخلية والماكياج والأزياء. كما أنّها رُزقت ومغني الراب إيساب روكي طفلهما الأوّل في 13 أيار (مايو) الماضي في لوس أنجليس.