كان عام 2022 مفصلياً في حياة شيرين عبد الوهاب الفنية والشخصية. فقد تحوّلت المغنية المصرية إلى حديث الصحافة بعدما أعلنت انفصالها عن زوجها حسام حبيب، ليخرج شقيقها محمد بتصريحات إعلامية صادمة، كاشفاً أنّها تتعاطى المخدرات مع طليقها. يومها، طلب محمد من محبّي شيرين مساعدتها لتلقي العلاج وعودتها إلى الساحة الفنية. لم تقف القضية عند هذا الحدّ، بل أكّدت صاحبة أغنية «مشاعر» أنها دخلت المستشفى لتلقي العلاج، معلنة بعد خروجها عن عودتها لحسام.
تحوّلت أزمة شيرين العاطفية إلى قضية رأي عام، وأجمعت التعليقات على أنّ حياة شيرين الفنية في خطر بسبب المطبّات النفسية والجسدية التي تعيشها.
في هذا السياق، تغيب نجمة مسلسل «طريق» عن الأضواء منذ شهرين تقريباً، ولكنها أطلّت أخيراً معلنة عودتها إلى الحفلات الغنائية في بداية العام المقبل. إذ كشفت أنّها ستحيي حفلة على مسرح «الأرينا كويت» في 12 كانون الثاني (يناير) المقبل. كما أعلنت الصفحة الرسمية للمسرح عن سهرة شيرين قائلة: «عدنا لكم بموعد جديد، شيرين في الأرينا».
يذكر أن أغنية «المترو» (كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى) كانت آخر عمل طرحته شيرين على قناتها على يوتيوب، قبل أن تغيب كلياً عن الساحة الفنية. فهل يكون 2023 عام عودة شيرين إلى الساحة بقوة؟