بعد حرب مزايدة وقعت بين استوديوات عدّة، استطاعت شركة «وورنر بوز» من الاستحواذ على Maude v Maude من بطولة الفائزتَيْن بجائزة الأوسكار أنجلينا جولي وهالي بيري. العمل سيكون من إخراج روزان ليانغ استناداً إلى نصّ من كتابة سكوت موزير. وإلى جانب التمثيل، ستشارك جولي وبيري في الفيلم المرتقب من خلال الإنتاج إلى جانب أسماء أخرى.ووفق ما نقل موقع «ديدلاين» أخيراً، تبقى التفاصيل طي الكتمان، لكنّ المطلعين على الشريط يصفونه بأنّه نوع من أفلام الحركة العالمية المليئة بالإثارة والأكشن.
صحيح أنّ أنجلينا وهالي تعملان منذ ثلاثة عقود، إلا أنّهما لم يسبق أن عملتا معاً أبداً. وكلّ منهما صاحبة خبرة واسعة في هذا النوع من الأعمال، فأنجلينا بطلة Salt وLara Croft: Tomb Raider وغيرهما، فيما هالي تصدّت لبطولة Die Another Day من سلسلة أفلام العميل السرّي جيمس بوند فضلاً عن John Wick: Chapter 3 – Parabellum وX-Men...
تعدّ Maude v Maude أولى الصفقات الكبرى بالنسبة لموزير ككاتب بعدما عمل مع كيفين سميث حيث أسهم في إنتاج أفلام من بينها Clerks وMallrats وDogma. بعدها، انتقل إلى عالم التحريك وشارك كتابة وإنتاج Free Birds، قبل أن يساهم في إخراج The Grinch في 2018.