رغم إعلانها عن إنسحابها من المسلسل السوري «فويس» (تأليف زهير الملا وإخراج أمير نعمو وإنتاج شركة «الأصايل» الدولية)، إلا أن الشركة المنتجة نشرت أخيراً البرومو الترويجي للعمل الذي تلعب بطولته نادين الراسي والسوري ميلاد يوسف. لم تعط الشركة أي تفاصيل حول القناة أو المنصة التي ستعرض المسلسل الذي يدور حول خفايا بعض الاضطرابات النفسية في المقابل، كشفت الراسي أخيراً عن إنسحابها من «فويس» الذي صوّر في دمشق قبل أشهر، بسبب «سوء شركة الإنتاج وفريق العمل»، بحسب تعبيرها.
ولفتت الممثلة اللبنانية خلال إطلالتها في برنامج «المجهول» الذي يقدمه رودولف هلال على قناة lbci (كل سبت)، إلى أنها لم تستطع إكمال تصوير العمل بسبب سوء الوضع هناك. وأوضحت بأن الشركة تذرّعت بغياب العديد من المستلزمات الضرورية، بدعوى وجود عدد من الأعمال السورية التي كان يتم تصويرها لشهر رمضان.
في المقابل، أكدت الراسي أن المشاركة في الدراما السورية وفي بلد مثل سوريا «إضافة للممثل اللبناني». وتابعت أنه كان يفترض بـ «فويس» أن يعيدها إلى أيام مسلسل «الولادة من الخاصرة» («منبر الموتى»/2013/ تأليف سامر رضوان وإخراج سيف الدين سبيعي) الذي شاركت فيه، معلّقة «الفنّ في سوريا حلو وأصحاب خبرة. أتأسف أنهم لم يستعينوا بأشخاص مناسبين للعمل. المشكلة كانت في فريق العمل وليس الممثلين الذين أبدوا وقوفهم إلى جانبي. لقد عانيت من مشاكل صحية بسبب سوء المياه التي شربتها».