يُعرض الفيلم القصير The Perfect Picture (الصورة المثالية) لمخرجته ومؤلّفته اللبنانية هلا الكوش ضمن فعاليات مهرجان Lift-off Sessions السينمائي، والذي تُقام عروضه عبر الإنترنت بين 15 و29 أيار (مايو) الحالي. Lift-Off Sessions هو منصة لعرض الأفلام شهرياً عبر الإنترنت، حيث يهتم بإتاحة مجموعة من الأفلام الطويلة والقصيرة التي تنتمي إلى ثقافات وبلدان عدّة حول العالم، إذ تمنح شبكة Lift-Off Global Network الآلاف من صانعي الأفلام الفرصة لاكتشافهم وعرض المواهب الأولية لصانعي الأفلام المستقلين الحقيقيين.يحكي The Perfect Picture قصّة هلا التي قررت البقاء بعيداً من والديها لمدة أسبوع في محاولة لإصلاح حدث صادم تم الكشف عنه بعد عام ونصف العام. بعد تجهيز المكان، تدعو والديها وتصرّ على إعادة الزيارة والكشف عن الحادث من خلال التغلب على خوفها من التواصل معهم. لكن الأمور لا تسير كما هو مخطّط لها.
ومن خلال هذا العمل، تأمل صاحبته أن يتمكّن الجمهور من اكتشاف حقيقة الصورة الاجتماعية المثالية التي تظهر في ديناميكيات الأسرة وتعقيدات التواصل بين أفرادها.
علماً أنّ الفيلم سيكون متاحاً أيضاً، ضمن فعاليات المهرجان، عبر موقع Vimeo للمشاهدة عند الطلب.
تجدر الإشارة إلى أنّ الكوش نشأت وعاشت في لاغوس منذ أن كان عمرها تشعة أشهر. هناك، قضت معظم طفولتها، ثم عادت إلى لبنان لمتابعة دراستها الأكاديمية عام 2008. حصلت على ماجستير في الإخراج السينمائي من الجامعة اللبنانية. شاركت في أكثر من 12 مهرجاناً سينمائياً، حيث حصد جوائز وتنويهات عدّة.