كثيرة هي المشاريع الدرامية التي تعرض على منّة شلبي. لكن النجمة المصرية تختار بذكاء ما يناسب مسيرتها المهنية. ويسجّل للممثلة الشابة حبّها للتغيير والجرأة في تأدية أدوار مختلفة والغوص في مواضيع منوّعة وغير مألوفة على الشاشة.في شهر رمضان الماضي، حضرت منة في السباق الدرامي من خلال مسلسل «تغيير جو» (سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، إخراج مريم أبو عوف/إنتاج «صبّاح إخوان») الذي لم يكن على قدر التوقعات.
وأخيراً، تعاقدت منّة مع المنتج وليد مصطفى، صاحب شركة «سكاي برودكشن للإنتاج الفني»، لبطولة مسلسل سيكتبه السيناريست المصري تامر حبيب.
اللافت في المشروع الجديد أنّه سيكون «أوّل مسلسل موسيقي في الوطن العربي»، بحسب تصريحات مصطفى الذي لفت إلى أنّه يشكّل «تحدّياً كبيراً في السباق الدرامي الرمضاني عام 2024».
لم يكشف المنتج المصري أيّ تفاصيل أخرى حول المشروع، فيما اكتفى السيناريست تامر حبيب بنشر صورة على السوشال ميديا معلناً انطلاق تحضيراته.
وكانت منّة شلبي قد تعاقدت أخيراً على بطولة مسلسل يحمل مبدئياً اسم «سفنجة وزفلطة»، من إنتاج شركة «صبّاح إخوان»، وسيُصور في بيروت قريباً تمهيداً لعرضه على تطبيق «شاهد».