وصلت البرامج الفنية والترفيهية التي تعرضها القنوات المحلية إلى ختام الموسم الذي انطلق بعد عيد الفطر.هذا العام، وبما أنّ الفترة الفاصلة بين عيد الفطر والخريف المقبل تعتبر طويلة نوعاً ما، قرّرت القنوات اللبنانية تمديد برمجتها إلى ما بعد انقضاء شهر الصوم، لتصل أخيراً إلى نهايتها.
في هذا السياق، بدأت البرامج الفنية والترفيهية تودّع المشاهدين تباعاً، على أن تُجمّد خلال الأسابيع المقبلة البرمجة كلّها بشكل شبه كامل، ليدخل المقدمون في إجازة فصل الصيف. ومن المتوقع عودتهم في الخريف المقبل.
هكذا، ودّعت منى أبو حمزة المشاهدين الأحد الماضي بعدما قدّمت الحلقة الأخيرة من برنامجها «حديث البلد» على قناة mtv والتي استضافت فيها مجموعة من المغنين، بعد موسم باهت لم يحقق أثراً يُذكر في صفوف المشاهدين.
من جانبه، يودّع هشام حداد الشاشة يوم الثلاثاء المقبل بعد عرض الحلقة الأخيرة من برنامجه «كتير هلقد» على قناة mtv مستقبلاً المغني عاصي الحلاني. الحلقة كان من المفترض أن تبثّ الثلاثاء الماضي، ولكنها تأجّلت أسبوعاً كاملاً بسبب وعكة صحية ألمت بالمذيع. ويعتبر الموسم الحالي من البرنامج الساخر، الأوّل لحدّاد بعدما ترك في الخريف الماضي، قناة lbci وانضم إلى منافستها mtv.
وعلى ضفّة lbci، عُرضت الحلقة الأخيرة من البرنامج الساخر DR. PAM الذي تقدّمه باميلا جرجي.
من جانبها، تتحضّر كارلا حداد لاختتام الموسم الأول من «المسرح The Stage» (كل جمعة) على الشاشة نفسها، بعد موسم جذّاب كرّم عدداً من وجوه الفن الجميل.
كذلك، ستُختتم تباعاً على lbci برامج: take me out الذي يقدّمه فؤاد يمين، و«أحمر بالخط العريض» الذي يتولاه مالك مكتبي، و«تعا قلوا بيزعل».