تكريماً منه لصديقه الشاعر الراحل كريم العراقي (1955-2023)، أطلق كاظم الساهر أول أغنية من ألبومه بعنوان «يا وفية» التي كتبها العراقي ولحّنها الساهر. ولفت «القيصر» بتصريح أخيراً له، إلى أنه أحبّ أن تكون أول أغنية من ألبومه «كاظم مع الحب» من كلمات الشاعر الذي شكّل معه ثنائية ناجحة في العديد من الاغنيات من بينها «يا مستبدة» و «كن صديقي» وغيرهما. على أن يطرح الالبوم في «عيد العشاق» الذي يصادف في 14 شباط (فبراير) المقبل. في هذا السياق، أطلقت «يا وفية» على صفحات السوشال ميديا وموقع يوتيوب، وصوّرت على طريقة الفيديو كليب في تركيا تحت إشراف المخرج ثيري جورج فيرنير. تحمل الاغنية مشاهد حب ورومانسية، وتصوّر معاناة الرجل خلال ابتعاده عن حبيبته، قائلاً «الله يعلم يا وفية، كم ضاقت الدنيا عليّ، لما أضعتك من يدي، اعذريني سامحيني». الاغنية كتبها العراقي لزوجته، بعد سنوات من الغربة والمعاناة.
على الضفة نفسها، صوّر الساهر غلاف ألبومه «كاظم مع الحب» في دار الاوبرا في دبي بعدسة المصور اللبناني دافيد عبدالله. ونشر الأخير مجموعة صور من الالبوم، على أن يكشف تباعاً عن الصور كلها.
يذكر أن ألبوم «كاظم مع الحب» يتضمن 13 أغنية من بينها قصائد للشاعر الراحل نزار قباني ابرزها «بيانو» و «معك». كما يجدد تعاونه كريم العراقي في اغنيات «الليل» و «لا تظلميه».