بدأت شركات الانتاج الكشف عن بوسترات مسلسلاتها التي ستشارك في السباق الدرامي الرمضاني. أمس نشرت شركة «صبّاح إخوان» بوستر مسلسل «2024» (كتابة بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر) الذي يجمع نادين نجيم والسوري محمد الاحمد. اللافت أن الممثلة اللبنانية تصدّرت بوستر العمل بينما كان الاحمد خلفها. وعلّقت الشركة المنتجة للعمل على الصورة بعبارة «القضية بعد ما تسكّرت»، في إشارة إلى أن المسلسل هو بمثابة الجزء الثاني من مسلسل «2020» الذي عرض في رمضان 2021 وجمع نادين نجيم والنجم السوري قصي خولي، ولكن الأخير خرج من الموسم الجديد من العمل.يدور المسلسل حول النقيبة سما (نادين نجيم) التي تقرر الثأر لمقتل شقيقها على يد عصابة تجّار مخدرات، فتجد نفسها في علاقة حب مع رئيس العصابة.
على الضفة نفسها، كشفت «صبّاح إخوان» اليوم عن بوستر مسلسل «نقطة إنتهى» (كتابة فادي حسين وإخراج محمد عبدالعزيز) الذي يجمع عابد فهد وندى ابو فرحات وعادل كرم وغيرهم. ونشرت الشركة المنتجة صورة المشروع التي لم تكن على قدر التوقعات وإنطلقت حملة الانتقادات ضدها، على إعتبار أن البوستر كان خالياً من الابداع والفرادة.
يروي «نقطة إنتهى» قصة صيدلاني وزوجته تنقلب حياتهما رأساً على عقب بعدما يقع الزوج في خطأ لا يغتفر.
في السياق نفسه، تابعت شركة «صبّاح إخوان» نشر بوسترات المشاريع الدرامية، وكشفت قبل ساعات عن بوستر المسلسل المصري «العتاولة» (تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى) الذي يجمع أحمد السقا وزينة وغيرهما. صوّر العمل في بيروت، ويدور في اطار الأعمال الشعبية المصرية.