بعدما طرحت شركات الانتاج بوسترات وتيزيرات المسلسلات الرمضانية، يستعدّ صنّاع الأعمال الدرامية للكشف عن شارات المشاريع. فمن المعروف أن التترات تلعب دوراً في الترويج للأعمال، لذلك يتم التركيز عليها لتكون ضمن الحملة الدعائية للمشروع الذي سيعرض في شهر الصوم.في هذا السياق، سجّل المغني السوري محمد خيري شارة مسلسل «نقطة إنتهى» (ﺇﺧﺮاﺝ محمد عبدالعزيز وﺗﺄﻟﻴﻒ فادي حسين/إنتاج «صبّاح إخوان») الذي يلعب بطولته عابد فهد، ندى أبو فرحات، عادل كرم، أنس طيارة وغيرهم. تحمل الشارة إسم المسلسل وكتب ولحّن كلماتها الفنان مروان خوري، وسيتم الكشف عنها في الايام القليلة المقبلة.
من المتوقع أن يعرض «نقطة إنتهى» على قناة mtv اللبنانية، الى جانب العرض الاول على شبكة mbc وتطبيق «شاهد» المنضوي تحتها.
على الضفة نفسها، تعرض mtv و mbc مسلسل «2024» (كتابة بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر /إنتاج «صبّاح إخوان») الذي تلعب بطولته الممثلة اللبنانية نادين نجيم والسوري محمد الاحمد وباقة من الممثلين.
وطرحت شركة «صبّاح إخوان» بوسترات وتيزير العمل الرمضاني، ولكن لن يكون للمشروع شارة جديدة، بل سيكتفي بالحفاظ على تتر مسلسل «2020» الذي عرض في رمضان 2021، والذي يحمل إسم «بيختلف الحديث» التي غنّاها زياد برجي، على إعتبار أن «2024» بمثابة الموسم الثاني من «2020» الذي لعب بطولته قصي خولي ونادين نجيم، ولكن ضمن أحداث جديدة.