أعلنت عائلة فادي ابراهيم عن نقل الممثل اللبناني إلى العناية المركزة بعد تدهور وضعه الصحي. وأصدرت عائلة إبراهيم بياناً أخيراً نشرته على صفحات السوشال ميديا، قائلة «بعد طول المدة التي أمضاها في فترة العلاج ونظراً للمضاعفات التي حصلت معه، تم نقله إلى العناية المركزة ومنعت عنه الزيارات. نطلب من محبيه وجمهوره الصلاة والدعاء له بالشفاء».فور إنتشار الخبر، راحت التساؤلات تطرح حول حالته الصحية، خصوصاً أنّ الممثل الذي لقي شهرة واسعة في تسعينيات القرن الماضي، عانى من وضح صحي دقيق أدى إلى بتر ساقه. وكان الفنان يمكث في المستشفى منذ أشهر لتلقي العلاج المطلوب، وإنتشرت صور له خلال استقباله المغني طوني كيوان.
في هذا السياق، لفت «نقيب الممثلين اللبنانيين» نعمة بدوي في إتصال معنا أنّ عائلة فادي هي الموكلة حالياً التصريح حول وضعه الصحي. وأشار إلى أنه يتابع عن كثب حالة زميله ولا يزال في العناية المشددة، ولكنه يحترم قرار العائلة بأنها هي الجهة الرسمية بإصدار توضيح حول الوضع الصحي للممثل اللبناني.
يذكر أن ابراهيم يعتبر من أهم الممثلين الذين عايشوا نهضة الدراما اللبنانية في تسعينيات القرن الماضي، وشارك في العديد من الاعمال المحلية من بينها مسلسلَا «العاصفة تهب مرتين» (إﺧﺮاﺝ ميلاد الهاشم وﺗﺄﻟﻴﻒ شكري أنيس فاخوري) عام 1995 و«نساء في العاصفة» عام 1997.