كسبت قناة lbci الرهان في برمجة شهر رمضان الحالي. هذه المرّة ليس عبر المسلسلات التي تعرضها بل بواسطة برنامج «أكرم من مين» (يومياً 20:30) الذي يقدمه يومياً وسام حنا. يقوم العمل التلفزيوني على الالعاب والمسابقات ويتفاعل المشاهدون مع المقدّم الذي يتلقى عشرات الاتصالات ويكون ختامها الربح المادي وتوزيع الهدايا. يحقق البرنامج على lbci تفاعلاً على صفحات السوشال ميديا عبر هاشتاغ #أكرم_من_مين، ويقوم المقدم بتشجيع المتابعين على كتابة الهاشتاغ لإدخال أسمائهم في القرعة والفوز.في هذا السياق، يقول وسام حنا لنا «إنّ نجاح العمل يعود لأسباب عدة ابرزها أن قناة lbci وضعت كل ثقلها في البرنامج، وكانت تسعى لقلب معادلة البرامج في شهر رمضان، ونجحت في ذلك. أثبت العمل التلفزيوني أنّ شهر الصوم لا ينحصر بمتابعة المسلسلات فحسب، بل أيضاً عبر مشاهدة برامج ترفيهية».
وحول تفاعل المشاهدين معه، يجيب «إن توقيت عرض البرنامج مساءً مناسب، كما أطلّ بأسلوبي القريب من الناس، وأتفاعل معهم من باب الكوميديا وليس لالتنمّر أو الاسكتشات المهينة».
يختتم حنا بالقول بأن الحلقات الاولى من برنامج «أكرم من مين» صوّرت من استديوهات lbci في أدما (شمالي بيروت)، أما بدءاً من حلقة الغد الثلاثاء، فسيطلّ العمل مباشرة على الهواء من مسرح «فوروم دو بيروت» (شمال بيروت) إلى جانب جمهور يتفاعل مباشرة.