كان زياد شويري صاحب شركة «أونلاين برودكشن»، من أبرز المنتجين اللبنانيين الذين قدّموا مسلسلات مشتركة جمعت نجوماً سوريين ولبنانيين. حظيت بعض مشاريعه بنسبة مشاهدة لافتة أبرزها مسلسل «عشق النساء» (كتابة منى طايع وإخراج فيليب أسمر) الذي عرض عام 2014 وجمع الممثلين السوري باسل خياط واللبنانيتين نادين نجيم وورد الخال. لكن في الأعوام الأخيرة، تراجع إنتاج «أونلاين برودكشن» في المسلسلات المشتركة، وباتت أعمالها الدرامية تكرر نفسها. لكن شويري يحاول أخيراً إستعادة بريق الشركة، معلناً عن تحضيره لمسلسل مشترك تلعب بطولته نادين الراسي.في هذا السياق، نشرت الممثلة اللبنانية صورة جمعتها مع شويري أثناء توقيعهما عقد العمل، كاشفة عن إنطلاق التحضيرات للمشروع الجديد.
على الضفة نفسها، لفتت المعلومات إلى أنّ الراسي تعاقدت على مسلسل مشترك وقصير يتألف من 12 حلقة. لم تتضح صورة العمل من ناحية الكاتب والمخرج، ولكن يرجح أن يلعب النجم السوري باسم ياخور بطولة العمل الى جانب مجموعة من اللبنانيين والسوريين.
يذكر أن مسلسل «عرابة بيروت» (كتابة نور شيشكلي ومازن طه واخراج فيليب اسمر، انتاج «ايغل فيلمز») كان آخر الاعمال التي شاركت فيها الراسي وعرض قبل أشهر على تطبيق «شاهد».