هل إنتقلت دانييلا رحمة من شركة «إيغل فيلمز» للانتاج إلى «صبّاح إخوان»؟. سؤال يتردّد في الفترة الأخيرة بعدما تأجل مسلسلها الرمضاني الذي كان سيجمعها مع قصي خولي وتمّ تجميده بشكل مفاجئ. في هذا السياق، يتردد في الاوساط الفنية أن «صبّاح إخوان» تبحث عن وجه شبابي جديد تضمّه إلى قائمة أبطال أعمالها، ووجدت أن دانييلا رحمة هي الأوفر حظاً لتكون نجمة مشاريعها المنتظرة.وتلفت المصادر إلى أن دانييلا باتت حُكماً خارج «إيغل فيلمز» بعدما عملت سنوات طويلة معها آخرها في مسلسل «للموت 3» (كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر) الذي عرض في رمضان 2023 وجمعها بماغي بو غصن. وأوضحت المعلومات أن الخلاف بين «إيغل فيلمز» ودانييلا وقع بعد إنتهاء «للموت»، فطلبت الممثلة فكّ التعاقد معها لتنضمّ إلى شركة إنتاج أخرى.
على الضفة نفسها، تتجنّب شركة «صبّاح إخوان» تأكيد أو نفي خبر إنضمام دانييلا إليها، مشيرة إلى أنها لا يمكنها حالياً الاجابة على ذلك السؤال لحين إتضاح صورة مشاريعها في المستقبل.
ما زاد من إنتشار الأخبار، هو تأكيد المغني جوزيف عطية بأنه كان سيشارك في المسلسل الذي تلعب بطولته دانييلا وقصي، لكن ألغي المشروع في اللحظات الأخيرة لاسباب غير واضحة.