يا زمان الوصل في لبنان«أخبار المستقبل» < 21:00

تستقبل نجاة شرف الدين في حلقة الأحد من «ترانزيت» مراسل قناة «الحرة» أكرم خزام (الصورة) ليتحدّث عن برنامجه «حكايات مع أكرم خزام». وفي المحور الثاني، تستقبل مديرة مكتب «بي بي سي» في بيروت ندى عبد الصمد لمناقشة فيلمها الأخير «يهود لبنان، الولاء لمن؟».


What’s up في المكسيك؟
«الجديد» < 21:30

بعد استضافة رئيس الجمهورية ميشال سليمان في نيويورك، ينتقل جورج صليبي ضمن برنامج «الأسبوع في ساعة» مع الوفد الرئاسي إلى المكسيك، ويعرض أوضاع الجالية، ظروفها ومشاكلها ومطالبها... كذلك يواكب جولة سليمان على اللبنانيين هناك.



من يصنع قرار الحرب؟
«الجزيرة» < 22:05

من يصنع قرار السلم والحرب في المنطقة: العرب أم الغرب؟ ما هي فائدة السلاح العربي المكدس خصوصاً في دول الخليج؟ من وراء عودة نغمة التصعيد العسكري والفتن الداخلية في الدول العربية؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها غسان بن جدو الليلة في «حوار مفتوح».


أم طعان في المدينة
lbc < 21:30

ميراي بانوسيان تطلّ الليلة على lbc ضمن مسرحية «سوزان وأم طعان»، هي حكاية شقيقتين، توأم سوزان الفنانة التي تروّج للفن الهابط، وأم طعان التي تنزح من قريتها لإنقاذ شقيقتها من خطر يهددها ومؤامرات تحاك ضدها. يشارك في البطولة غريتا عون وفادي الرفاعي وروميو الهاشم.


لينا شماميان ... صوت الذهب
«المستقبل» < 21:00

يستضيف زاهي وهبي هذا الأحد في برنامج «خليك بالبيت» لينا شماميان. وتعود الفنانة السورية إلى انطلاقها في عالم الغناء وفوزها بـ«جائزة الموسيقى الأولى» عام 2006 من إذاعة «مونتي كارلو». كذلك تتناول عملها مع مجموعة مهمة من الموسيقيين السوريين والعرب.



سيف البحر عند روبير
OTV < 22:00

في حلقة الليلة من «ميكروسكووب» يستضيف روبير فرنجية الفنان غسان صليبا في جردة حساب لظهوره على المسرح الرحباني ونجوميته بعيداً عنه، والخلاف الرحباني، ثم ريبورتاج مع زوجته على طريقة برنامج «خود خبارن من نسوانن».