هذا هو موقف الرئيس «الجديد» < 21:30

مباشرة من نيويورك، يطلّ رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال سليمان (الصورة) في مقابلة خاصة من برنامج «الأسبوع في ساعة» مع جورج صليبي. ويتناول الحوار مواقف سليمان الأخيرة في الأمم المتحدة ورأيه في السجالات الحالية في لبنان.



جوزف عازار «بالبيت»
«المستقبل» < 21:30

الفنان جوزف عازار هو ضيف زاهي وهبي في حلقة الأحد من برنامج «خليك بالبيت». يستعيد الفنان اللبناني مسيرته الطويلة في عالم الغناء بعدما قدّم خلال السنوات السابقة أكثر من 500 أغنية وثلاثين مسرحية غنائية مع الأخوين رحباني وكركلا.



وأحمد بيضون عند جوزف
«الحرة» < 21:30

يستقبل جوزف عيساوي في حلقة الليلة من برنامج «قريب جداً» المؤرخ والباحث الأكاديمي أحمد بيضون (الصورة)، ويسأله عن كتابه «رياض الصلح في زمنه» الذي يكشف فيه الضالعين في اغتيال رئيس الوزراء الأسبق، ويتوقف عند نظرته إلى مسألة الكتاب الموحّد لتاريخ لبنان.



نحو انتفاضة ثالثة؟
«الجزيرة» < 20:05

فشلت مفاوضات «كامب دايفيد» فاندلعت الانتفاضة الثانية. فهل ستبدأ انتفاضة ثالثة مع ارتفاع ترجيح فشل المفاوضات الفلسطينية ـــــ الإسرائيلية الحالية؟ هذا السؤال تطرحه حلقة اليوم من برنامج «منبر الجزيرة» على المشاهدين.



جورج خباز «عالطريق»
lbc < 21:30

تعرض «المؤسسة اللبنانية للإرسال» الليلة مسرحية «عالطريق» لجورج خباز.
وتتناول المسرحية في إطار كوميدي المشاكل الاجتماعية.
العمل من بطولة لورا خباز وهند باز (الصورة) وكارلوس
عازار...


روبير «يرقّص» إيلي شويري وَعُوده...
OTV < 22:45

يواصل روبير فرنجية استقبال الفنانين في برنامجه «ميكرو سكوب». ويستضيف الليلة الفنان إيلي شويري ليتحدّث عن أسباب ابتعاده عن الساحة الغنائية، وعن رأيه في الفن المُقدّم اليوم. كذلك يعرض ريبورتاجات عن مجموعة من المسلسلات اللبنانية.