للجيش يا محسنين«أخبار المستقبل» < 21:00

تناقش بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من «إنترفيوز» ملف تسليح الجيش اللبناني والأموال التي بدأ جمعها لهذه الغاية. وتستقبل عضو كتلة «الوفاء للمقاومة» النائب وليد سكرية (الصورة)، والأمين العام لـ«القوات اللبنانية» العميد وهبي قاطيشا.



نجومية سلافة... وعذاب رويدا
«الآن» < 01:00

تضيء حلقة الليلة من برنامج «أميرة» على جوانب مختلفة من حياة سلافة معمار (الصورة). ونتعرف على أبرز الأدوار الدرامية التي لعبتها النجمة السورية، وحاولت من خلالها مناقشة مشاكل المرأة العربية الشابة. كما تتناول الحلقة قضية العنف ضد المرأة من خلال قصة رويدا الحسيني.



من ينقذ القدس من المجهول؟
«الجزيرة» < 22:05

تتناول حلقة الليلة من برنامج «في العمق» على شاشة «الجزيرة» واقع الأماكن الدينية في القدس.
وتسأل: كيف أثّرت اتفاقات التسوية في وضع القدس؟ وأين موقع المدينة في الأجندة السياسية العربية؟ وأي مستقبل ينتظر
المقدسيين؟



هل يدوم زواج زهرة وماجد؟
mbc1 < 23:00

ماذا بعد زواج زهرة من الطيار ماجد (باسم ياخور) وإعادة محاكمة زوجها السابق فرج؟ وهل ستسمح زهرة لفرج برؤية ابنهما؟ تابعوا حلقة الليلة من «زهرة وأزواجها الخمسة» لمعرفة آخر تطوّرات هذا المسلسل. العمل من بطولة غادة عبد الرازق وباسم ياخور...



الحارة تغرق في المشاكل
mtv < 23:00

في وقت يعاني عصام مشاكل عدة مع زوجتيه تنعكس على صداقته ببشير، بدأ أبو حاتم التدقيق في نوايا بعض الغرباء الذين دخلوا حارة الضبع. كل هذه الأحداث ستشاهدونها في حلقة الليلة من المسلسل السوري الشهير «باب الحارة 5» مع ميلاد يوسف، ووائل شرف، ووفيق الزعيم...



عن إبداع فان غوغ... ومأساته
arte < 21:35

تعرض arte الليلة فيلم La vie passionnée de Vincent van Gogh للمخرج فينسينتي مينيللي الذي يروي فيه قصة الرسّام الهولندي الشهير من ولادته في بلجيكا وصولاً إلى انتحاره المأساوي في فرنسا عام 1890. الشريط من بطولة أنطوني كوين (الصورة).