◄ من المتوقّع أن يصدر في عيد الفطر ألبوم راغب علامة الجديد. الألبوم الذي لم يُكشف عن اسمه بعد، من إنتاج شركة «باك ستايج بروداكشن».
◄ نقل موقع «العرب اليوم» أنّ ميريام فارس وقّعت عقداً جديداً لتقديم «فوازير ميريام» لموسمين جديدين، على أن تُعرض في رمضان عام 2011 و2012 وستتقاضى مليون دولار عن كل موسم.

◄ قريباً، يطلّ نيشان ديرهاروتيونيان على شاشة CNN إلى جانب ليلى عبد اللطيف التي وقع الاختيار عليها لتقديم سلسلة من التوقعات العربية والعالمية. وستُصوَّر هذه الحلقات الخاصة في قبرص.

◄ وقّعت غادة عبد الرازق عقداً مع المنتج هشام شعبان لأداء دور البطولة في مسلسل جديد بعنوان «سمارة» سيعرض في رمضان 2011. المسلسل من كتابة مصطفى محرم ومقتبس عن المسلسل الإذاعي الشهير الذي بُثّ في خمسينيات القرن الماضي ويحمل العنوان نفسه.

◄ جاء في موقع «بيبول» الأميركي أن بروك شيلدز «كسرت يدها بينما كانت تتمرن على المسرحية الموسيقية «قفزة الإيمان»». وأوضح المتحدّث باسم الممثلة الأميركية أن يد شيلدز ستتعافى قبل تقديم العروض المسبقة للمسرحية في 11 أيلول (سبتمبر) المقبل، مشيراً إلى أن الكسر كان خفيفاً ولم يؤثر في موعد تقديم المسرحية.
يشار إلى أن شيلدز (45 عاماً) تشارك مع الممثل المسرحي راوول إسبيرازا في مسرحية «قفزة الإيمان» التي سيبدأ عرضها في لوس أنجليس في 3 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.