المهرجانات «حديث البلد»mtv < 21:15

في حلقة الليلة من «حديث البلد»، تستضيف منى أبو حمزة مجموعة من الضيوف، وهم: وزيرة المال ريّا الحسن (الصورة)، وعبد الغني طليس، وميسم نحاس، ووفا صعب، وباتريك ريشا، وحبوبة عون، وتاتيانا مرعب، وعمر جاد، ونجيب قاعي. أما صديق هذه الحلقة فهو شادي مارون



السياسة دخلت الرياضة... وأفسدتها
lbc < 21:30

ماذا يجري للرياضة في لبنان؟ لماذا يتدخل السياسيون في هذا القطاع؟ ما هي مشكلة اتحاد كرة السلة؟ ولماذا قدّم بعض الأعضاء استقالاتهم؟ ولماذا يهتم اللبنانيون بالمونديال؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس».



ماغي بو غصن كما لم تروها من قبل
OTV < 21:15

الللية تطلّ الممثلة ماغي بو غصن مع طارق سويد في حلقة «لألأة». وتتناول الحلقة طفولة الممثلة اللبنانية، ثمّ دخولها عالم الفن، إلى جانب الشائعات التي طالتها منذ بداياتها. كذلك تتضمّن الحلقة فقرات عدّة، منها الاتصال مع أحد المشاهدين، وكل ذلك في قالب ترفيهي.



حرب الاستنزاف بعيون «هيكل»
«الجزيرة» < 22:05

في حلقة الليلة من برنامج «مع هيكل» على شاشة «الجزيرة»، يتناول محمد حسنين هيكل (الصورة) «حرب الاستنزاف» التي وقعت بين مصر والاحتلال الإسرائيلي عام 1967. ويضيء على أبرز المحطات التي سبقت هذه الحرب، والمواقف التي اتخذها جمال عبد الناصر.



جيزيل ضد المقاطعة؟
«العربية» < 22:05

تطرح جيزيل خوري في حلقة الليلة من برنامح «استديو بيروت» مواضيع عدة، أوّلها عملية التنقيب عن النفط في لبنان. أما الموضوع الثاني فهو مناداة بعض اللبنانيين بالامتناع عن استضافة فنّانين زاروا إسرائيل. وضيوف الحلقة هم: نبيل دي فريج (الصورة)، علي حمدان، وجهاد المر.



«غنية» عن غدي و«خبرية» عن يسرا
«الآن» < 17:00

يستضيف برنامج «غنية وخبرية» المغني اللبناني غدي، الذي يتحدث عن مشاريعه الفنية المقبلة. كذلك يكشف عن موضوع أغنيته المصورة الجديدة وكواليسها. وتعرض فقرة «نجم الأسبوع» المشوار الفني للنجمة المصرية يسرا (الصورة)، وتضيء على أعمالها السينمائية والتلفزيونية المهمة.