◄ انتقلت الإعلامية ماتيلدا فرج الله من قناة «المرأة العربية» إلى «أخبار المستقبل»، على أن تبدأ قريباً بتقديم برنامج سياسي ـــــ اجتماعي يحمل عنوان «نبض».
◄ بعد أيام على إعلان تولي ليليان لاندور منصب المشرف التنفيذي على قطاع اللغات في خدمة «بي بي سي العالمية» (غلوبال نيوز)، صدرت لائحة تغييرات في هيكلية إدارة «بي بي سي عربي». وفيما يستمر فارس الخوري في موقع رئيس التحرير المسؤول في التلفزيون، والإذاعة، والموقع الإلكتروني، تولى سليم باكتا مهمات رئاسة الخدمة العربية في «بي بي سي». وتولّى عادل سليمان مهمة الإشراف على الإذاعة، ليحل مكان نجلاء العمري التي تبادلت المواقع مع عادل في إدارة قطاع البرامج. بسام عنداري انتقل بدوره من الإذاعة ليشرف على إدارة قسم المراسلين والتخطيط التحريري مع بريندا غريفيث.

◄ وجه وزير الشؤون الإجتماعية سليم الصايغ كتاباً إلى «المجلس الوطني للإعلام» طلب فيه التأكيد على وسائل الإعلام المرئية والمسموعة تفادي بث مشاهد تتصل بالعنف الممارس على الأطفال، والتزام مضمون المادة 16 من إتفاقية حقوق الطفل المصدقة من لبنان في تاريخ الثالث من تشرين الأول (أكتوبر) 1990.

◄ ذكر موقع «شام برس» أنه حصل على شريط فيديو يصوّر خلافاً بين الممثل مصطفى الخاني ومخرج الجزء الخامس من «باب الحارة» مؤمن الملا. وإثر هذا الخلاف، ذكر أنّ الخاني إنسحب من العمل. غير أن المشرف على «باب الحارة» بسام الملا أكّد في إتصال مع «الأخبار» أن الخبر غير صحيح، وانّ هناك خلافات عدة تحصل في موقع التصوير، ولكن ذلك لا يعني إنسحاب الممثلين.