«كلام» انتخابات وشبابlbc < 21:30

يستقبل مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس» النائبين روبير غانم وألان عون (الصورة)، إلى جانب مجموعة من الشباب اللبناني. وتتناول الحلقة موضوع الانتخابات البلدية والاختيارية المقبلة ودور الشباب فيها.



«كل النجوم» عند منى
MTV < 21:15

تجمع منى أبو حمزة الليلة في برنامجها «حديث البلد» مجموعة كبيرة من الضيوف المعروفين، هم: النائب يوسف خليل، ومعين شريف (الصورة)، وسعاد قاروط العشّي، وجومانا عطا الله، ونتالي خير الله، وسعيد فرّاج، وندى طربيه، وآمال طنب، وميشال كسرواني.



«لحن الحرية» المغربية
«الجزيرة الوثائقية» < 21:30

تحمل حلقة الليلة من برنامج «الأغنية السياسية» عنوان «لحن الحرية»، وتضيء على تجربة الفنان المغربي سعيد المغربي، والمراحل المختلفة في مسيرته والمفاصل التي مرت بها تجربته الغنائية التي استمرت أكثر من خمسة وثلاثين عاماً.




«وان» تطلق شبكتها رياضياً
«دبي وان» < 18:45

تطلق قناة «دبي وان» الليلة شبكة برامجها الجديدة التي تتضمّن مجموعة من البرامج التي أنتجتها المحطة باللغة الإنكليزية. وتعرض الليلة أول هذه البرامج، وهو World of Sports الذي يقدّم تحليلاً شاملاً لأبرز التطورات السياسية في العالمين العربي والغربي.



فاديا الشراقة تضرب من جديد
«الجديد» < 20:40

في الحلقة الثانية الليلة من برنامج «فاديا تلقي الضوء»، تستقبل فاديا الشراقة (فادي رعيدي) الممثلة ورد الخال (الصورة) والنائب غسان مخيبر، لطرح عدد من المواضيع السياسية والاجتماعية، والحقوقية، والفنية المختلفة.


ألين خلف تحبّ الـ«لألأة»
OTV < 21:30

تطلّ المغنية ألين خلف، مع طارق سويد في حلقة الليلة من برنامج «لألأة» لتجيب عن عدد من الأسئلة، وخصوصاً عن الأزمة التي أثارتها أخيراً بشأن تعرّضها للسرقة من شاب كانت على علاقة به. كما تكشف أسباب غيابها عن الساحة الفنية.