◄ يظهر السينمائي المصري يسري نصر الله بشخصيته الحقيقية في فيلم «ميكرفون» للمخرج أحمد عبد الله (بطولة خالد أبو النجا ومنة شلبي). والشريط يُصوَّر بالكامل في الإسكندرية ويدور حول مجموعة من الفرق الغنائية الشبابية. والإنتاج لشركة «فيلم كلينك».
◄ بدأ أخيراً تصوير مسلسل «يا صديقي» في لبنان. العمل من إخراج عمار رضوان وكتابة حافظ قرقوط، أما الإنتاج فلشركة GLOBLE الكويتية. وتدور أحداث «يا صديقي» حول الصداقة الحقيقية. ويقوم ببطولة المسلسل مادلين طبر وكاتيا كعدي، ورينيه فرح، وفؤاد شرف الدين، وفاديا عبود، وجهاد الأندري، وريتا لبكي من لبنان، ومحمد رياض من مصر، ووسيم الرحبي وصفاء سلطان من سوريا، وحسين المنصور وطيف من الكويت...

◄ وافقت لطيفة التونسية على أداء دور البطولة في مسلسل من إنتاج إسماعيل كتكت. ورفضت المغنية إعطاء أي تفاصيل عن العمل، لكنها أكّدت أنّه ليس سيرة، واكتفت بالقول: «العمل يُكتَب خصيصاً لي، وسيكون مفاجأة». يذكر أن لطيفة بدأت التحضير لألبومها الجديد الذي يتردّد أنّه سيضمّ ثلاث أغنيات لزياد الرحباني.

◄ منحت قناة «الجزيرة للأطفال» حق توزيع مسلسل الرسوم المتحركة «نان وليلي» للشركة البريطانية «كلاسيك ميديا». وشرعت هذه الأخيرة في تسويق العمل داخل «مهرجان الإنتاج التلفزيوني» في مدينة كان الفرنسية.

◄ كرّر أحمد عز التأكيد أنه لن يقدم شخصية الرجل الثاني في «تنظيم القاعدة» أيمن الظواهري في الفيلم الذي يحمل اسم «الظواهري». وأكّد الممثل المصري أنّه سيلعب شخصية شاب يعيش في منطقة إمبابة المصرية التي خرج منها معظم السلفيين خلال الثمانينيات والتسعينيات.