◄ في أول تصريح يخالف توجّهاته السياسية المعلنة، وصف عادل إمام، نوّاب مجلس الشعب الذين طالبوا بإطلاق النار على المتظاهرين بـ«نواب العار». وطلب «الزعيم» من الإعلامي عمرو الليثي النزول بالكاميرا إلى الدوائر الانتخابية لهؤلاء النواب «لمعرفة كيف يتعاملون مع من انتخبوهم». وقال الممثل المصري إنّ تأييده للحزب الحاكم لا يعني السكوت على هذه التصريحات التي تعدّ عاراً على مجلس الشعب، وعلى «الحزب الوطني» الحاكم.
◄ أطلقت قناة «العربية» أخيراً خدمة البث المباشر العالي الدقة عبر الإنترنت مجّاناً لمشاهديها حول العالم. وستجمع الخدمة الجديدة التي تقدمها «أرفاتو موبايل» لأول مرة في المنطقة، بين برنامج «فلاش» الشهير والبثّ العالي الدقة عبر تكنولوجيا حديثة تسمّى «البث التكنولوجي المتكيّف». وتتيح الخدمة الجديدة لمستخدميها مشاهدة برامج قناة «العربية» التي بُثّت خلال الساعات الأربع والعشرين الفائتة.

◄ صرّح جي جي لامارا أن نانسي عجرم رفضت عرضاً سينمائياً عرضه عليها أخيراً المنتج محمد ياسين، رغم ثقتها الكبيرة بخبرته في المجال الفني. وقال لامارا إنّ عجرم ترجئ تجربة السينما إلى وقت آخر، وترى أنه لا بد من أن تركّز في الوقت الحالي على الغناء فقط لأنها ليست مستعدة لتحمّل مخاطرة تجربة التمثيل. كذلك من المقرّر أن تصوّر عجرم كليباً جديداً بعنوان «ليا حق» من كلمات مصطفى مرسي، ألحان سمير صفير، توزيع الكويتي فهد، وتتحدّث فيه عن حقوق المرأة.