علويّة عند ياسين«المغربية الأولى» < 01:45

لماذا صار الجسد الموضوع المفضّل للكاتبات العربيات في السنوات الأخيرة؟ ولماذا تختار الأديبة العربية الكتابة عن جسدها وأجساد بنات جنسها؟ هذه الأسئلة يطرحها الزميل ياسين عدنان على الكاتبة اللبنانية علوية صبح في حلقة الليلة من «مشارف».


الجنرال يقول الحق
OTV < 20:45

قبل أربعة أيام على انطلاق الانتخابات البلدية والاختيارية، وفي ظلّ تغيّر التحالفات السياسية والمناطقية، تستقبل ماغي فرح رئيس تكتّل «الإصلاح والتغيير» العماد ميشال عون، في حلقة الليلة من برنامج «الحقّ يقال» ليتحدّث عن آخر التطورات الانتخابية.


علي حمادة: عدالة يا ناس!
«أخبار المستقبل» < 21:00

إصلاح القضاء، والتعيينات، والمحكمة الدولية والاتفاقات القضائية بين لبنان وسوريا، هذه الملفات وغيرها من المواضيع المحلية والإقليمية، يفتحها علي حمادة في حلقة الليلة من برنامج «الاستحقاق» مع وزير العدل إبراهيم نجّار (الصورة) على شاشة «أخبار المستقبل».


النحلاوي شاهد «بلا حدود»
«الجزيرة» < 22:05

يستضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من «بلا حدود» قائد الانقلاب الذي أنهى الوحدة بين مصر وسوريا العقيد عبد الكريم النحلاوي ليرد على تساؤلات المشاهدين وانتقاداتهم وآرائهم عمّا جاء في برنامج «شهادة على العصر» الذي بثّته «الجزيرة» سابقاً.


نكّت عليها...
MTV < 21:30

اللية يطلّ كل من نجوى سلطان (الصورة)، وجان خضير، وحسن حمدان، وروني فهد مع ميراي مرزعاني في برنامج «أهضم شي» على شاشة MTV ليلقوا النكات، بمشاركة الضيفين الثابتَين ليلان نمري ونبيل عساف. من هو الأهضم؟ الجواب في الحلقة.


«السفاح» هاني سلامة
«ميلودي أفلام» < 21:00

تعرض قناة «ميلودي أفلام» الليلة، فيلم «السفاح»، في عرض أول على القنوات الفضائية. الشريط من بطولة هاني سلامة، ونيكول سابا، وخالد الصاوي، وإخراج سعد هنداوي. وتدور الأحداث المقتبسة عن قصة واقعية، حول قاتل مأجور يحيّر العدالة.