إنت ورايح يا رايحMTV < 20:45

تطرح فيوليت خير الله في حلقة الليلة من «أكيد فينا»، موضوع هجرة الشباب، وتستقبل وزير الشباب والرياضة علي حسين عبد الله (الصورة)، عضو لجنة الشباب والرياضة النيابية عمار حوري، والسفير السابق رياض طبارة، وعصام نور الدين، وميشال عبس.


«حديث» انتخابات
«المنار» < 21:30

عشيّة انطلاق الانتخابات النيابية، يستقبل عماد مرمل في حلقة الليلة من برنامجه «حديث الساعة» عضو المكتب السياسي في حزب «الكتائب» ساسين ساسين، والمرشّح في انتخابات بلدية الحدث عن «التيار الوطني الحر» جورج حداد.


صابر يدخل الأكاديمي
lbc < 20:40

من يغادر برنامج «ستار أكاديمي» من النومينيه؟ بدرية من تونس، أم زينة من سوريا، أم محمد من مصر؟ الجواب في برايم الليلة الذي يستقبل المغنيَين صابر الرباعي (الصورة) وحسناء زلاغ، اللذين يغنيان مع الطلاب. تابعوا سهرة الليلة لمعرفة كل التطورات.


«خبريات» سلاف فواخرجي
«الآن» < 13:15

تستعرض حلقة الليلة من برنامج «غنية وخبرية»، آخر أخبار أهل الفن، ومنها تصريح للنجمة سلاف فواخرجي (الصورة) نفت فيه نيتها اعتزال الفن في المستقبل القريب. إلى جانب ذلك، تتضمن الحلقة لقاءات فنية مع سعد رمضان ومادلين مطر.


بدأ الترحيل... أين السلطة؟
«الجزيرة» < 22:05

قررت إسرائيل ترحيل آلاف الفلسطينيين من الضفة الغربية، فماذا يقول الذين فاوضوها؟ وما المطلوب من السلطة الفلسطينية لوقف الترحيل؟ وماذا نفعت «اتفاقية أوسلو»؟ يطرح سامي كليب هذه الأسئلة في حلقة الليلة من برنامجه «الملف».


«الزعبرة» بروح رياضية
nbn < 21:30

الحديث عن التلاعب في البطولات الرياضية، هل هو مجرد أوهام للمهدَدين، أم حقيقة فيها أرقام وأسماء؟ يناقش رشيد نصار هذا الموضوع من الوجهتين القانونية والرياضية ضمن حلقة الليلة من البرنامج الرياضي «بروح رياضية» على شاشة nbn.