ستّ الحبايب...«المستقبل» < 22:00

تخصّص رانيا بارود حلقة الليلة من برنامجها «جلسة نسوان» لعيد الأم، وتعرضُ حالات فريدة وحكايات استثنائية لأمهات قادتهن الأمومة لعيش مواقف وتجارب خاصة جدّاً. من هنّ ضيفات الحلقة؟ وما هي قصّة كل واحدة منهنّ؟ الجواب الليلة.



هل قلت حرية صحافة؟
«الجزيرة» < 21:00

لماذا يُسجن الصحافيون في العالم العربي؟ أليس من العيب وضع الإعلاميين وراء القضبان بسبب مقالة؟ أم أن المشكلة في الصحافيين أنفسهم؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها فيصل القاسم على ضيوفه في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس».



كارلوس سليم مع مارسيل غانم
«LBC» < 21:30

يستضيف مارسيل غانم ضمن برنامج «كلام الناس» على المؤسسة اللبنانية للارسال، رجل الأعمال من أصل لبناني كارلوس سليم، في حلقة خاصة تعرض استثنائيا اليوم. وهي الإطلالة الأولى لأغنى رجل في العالم، سليم، عبر وسيلة إعلامية مرئية عربية.




حنان ترك... «بنت باشا»
«أبو ظبي الأولى» < 15:00

تبدأ قناة «أبو ظبي الأولى» اليوم عرض المسلسل المصري «هانم بنت باشا» للمخرج سعيد حامد. تدور أحداث العمل بين القاهرة والإسكندرية حول هانم، الفتاة المحجبة التي تبيع الشاي في أحد أحياء الإسكندرية. بطولة حنان ترك (الصورة)، وسوسن بدر...



«ميكرو سكوب» مستمرّ
OTV < 20:45

يواصل روبير فرنجية استقبال الضيوف والفنانين في برنامجه «ميكرو سكوب» ويستضيف الليلة أحمد الزين ورابعة الزيات (الصورة)، وجوزيف عطية. يذكر أن فرنجية وقّع عقداً جديداً مع الشاشة البرتقالية، ينصّ على تصويره 15 حلقة إضافية من البرنامج.


تُصبحون على ماء
arte < 21:35

في الثاني والعشرين من الشهر الحالي يحتفل العالم باليوم العالمي للمياه. بهذه المناسبة تعرض قناة arte عدداً من الريبورتاجات والأفلام الوثائقية حول الموضوع. ومن بينها برنامج بعنوان «حرب المياه لن تقع»، والوثائقي La stratégie de la goutte d eau (22:50)