«حارس التراث» يُطربنا الليلة«أبو ظبي الأولى» < 19:00

لطفي بوشناق وكارول صقر، هما ضيفَا ميس حمدان في حلقة الليلة من «ليالي السمر» في موسمه الثاني. يتحدث المطرب التونسي عن لقبه «حارس التراث» الغنائي العربي، وإعجابه باللقب. أمّا المغنية اللبنانية، فتعرض حقيقة الأسباب التي أدت إلى منع كليب «جرح غيابك».



شربل نحّاس يفتح ملف التنصت
LBC < 21:30

يطلّ وزير الاتصالات شربل نحّاس (الصورة) الليلة مع مارسيل غانم في «كلام الناس»، ليتحدّث عن مختلف الملفات المرتبطة بوزارته، وأبرزها المشكلة الأخيرة التي أثارها اتفاق الحكومة اللبنانية في عهد فؤاد السنيورة مع السفارة الأميركية، ودور الوزارة في هذا الملفّ.



لحود يفضح السنيورة
OTV < 20:45

كيف تجاوزت حكومة فؤاد السنيورة سقف الدستور، وأطاحت صلاحيات رئاسة الجمهورية؟ وكيف مرّر السنيورة المعاهدات الدولية وتحت أيّ ظرف؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها جاد أبو جودة ونسرين ناصر الدين على رئيس الجمهورية السابق إميل لحود (الصورة) في «خبر أو خبرية».



حافظ على رشاقتك مع هيفا
«الآن» < 07:15

للمحافظة على رشاقتك، ما عليك سوى متابعة التمارين الرياضية مع هيفا حداد في حلقة اليوم من برنامج «هيفا الآن».
ستسلّط الحلقة الضوء على أنواع المأكولات والمشروبات التي يجب تناولها قبل ممارسة الرياضة وبعدها، صباحاً ومساءً.



الحكيم يتكلّم... وجيزيل تصغي
«العربية» < 21:30

رئيس الهيئة التنفيذية في «القوات اللبنانية» سمير جعجع (الصورة) هو ضيف جيزيل خوري في حلقة الليلة من برنامجها الأسبوعي «ستوديو بيروت». يتحدّث جعجع عن التطوارت السياسية الداخلية، وأبرزها زيارة النائب وليد جنبلاط المرتقبة إلى الشام.


عبد الرحيم محمود حمل روحه على راحتيه
«الجزيرة الوثائقية» < 20:00

تعرض حلقة الليلة من برنامج «بصمات» سيرة الشاعر والثائر الفلسطيني الشهيد عبد الرحيم محمود (1913 ـــــ 1948). وتتطرّق الحلقة إلى جوانب عدة ومتنوعة من حياة الشاعر وقصائده، وتحاول إحياء تجربته الفريدة عن طريق السرد بضمير المتكلم.