الحكيم يجيّش الحشود «أخبار المستقبل» < 21:00

تستقبل بولا يعقوبيان رئيس الهيئة التنفيذية في «القوات اللبنانية» سمير جعجع (الصورة) الذي يتحدّث عن التجمّع الشعبي المرتقب يوم الأحد المقبل، وذلك في إطار الأسبوع الذي تخصّصه المحطة في الذكرى الخامسة لاغتيال الرئيس رفيق الحريري.


شيرلي مشغولة بمار مارون
OTV < 21:30

في الذكرى 1600 لوفاة مار مارون، تتناول شيرلي المرّ في حلقة الليلة من «فكّر مرتين» دور الموارنة في العالم العربي، وذهاب النائبين ميشال عون وسليمان فرنجية إلى براد (سوريا) للاحتفال بهذه الذكرى، وتستقبل مجموعة من رجال الدين بينهم المطران جورج خضر (الصورة).


أنور ومارون & co
«الجديد» < 20:40

المغني أنور الأمير (الصورة) والكوميدي مارون نمنم وأصدقاؤهما، يشاركون في حلقة الليلة من برنامج «أصحاب نجوم» مع غريس الريّس. ويتبارى المشتركون في أكثر من لعبة للحصول في نهاية الحلقة على لقب «الصاحب النجم». من هو الفائز. ومن سيتوّج في آخر الحلقة؟


نوال الزغبي «آخر من يعلم»
mbc1 < 22:00

تحلّ المغنية نوال الزغبي ضيفةً على برنامج «آخر من يعلم». وتكشف مقدّمة البرنامج أروى بمساعدة حلفائها السريّين الشخصية الحقيقية للزغبي بكل ما تختزنها من إيجابيات وسلبيات. وتكشف الزغبي في الحلقة عن هوايات متعددّة لم تعلنها سابقاً.


شراء منزل = حلم مستحيل
«الجزيرة» < 16:30

تبحث حلقة اليوم من برنامج «الاقتصاد والناس» قضية ارتفاع أسعار العقارات في لبنان: هل صار تملّك شقة أو استئجارها حلماً شبابياً بعيد المنال؟ إلى أي مدى سيزداد الأمر صعوبة في السنوات الثلاث المقبلة؟ وما هي الأسباب الحقيقية وراء ارتفاع الأسعار؟


التدريب ضرورة؟
«المنار» < 09:00

يستقبل برنامج «صباح المنار» مدير «مركز الإتحاد للتدريب الإعلامي» محمد حمدان ليتحدّث عن أهمية تدريب الإعلاميين قبل دخولهم إلى سوق العمل، أو حتى بعد إنطلاقهم في عملهم. ويجيب عن أسئلة عدة أبرزها: هل التدريب ضرورة؟ ومن هو المخوّل تدريب الإعلاميين؟