الكتائب و14 آذار: زواج ماروني؟ «أخبار المستقبل» < 21:00

الليلة تستقبل سحر الخطيب في «الحد الفاصل»، رئيس «حزب الكتائب» أمين الجميّل (الصورة) في حلقة خاصة لمناسبة الذكرى الخامسة لاغتيال الرئيس رفيق الحريري. وتتوقف الخطيب عند مواقف «الكتائب» وآفاق علاقتها راهناً ومستقبلاً بفريق 14 آذار.



باسكال مشعلاني... طبّاخة
«الجديد» < 20:40

تطلّ باسكال مشعلاني (الصورة) ضيفةً على نتالي نعوم في حلقة الليلة من «نتالو» على شاشة «الجديد». وتتناول الحلقة مراحل حياة المغنية اللبنانية وهواياتها، إلى جانب فقرات مختلفة عن الفن والطبخ، مع عدد من الضيوف.



الرقص مع الذئاب
LBC < 21:40

تعرض «المؤسسة اللبنانية للإرسال» الليلة الفيلم الأميركي Step up، الذي يروي قصة شاب وفتاة يحبان الرقص، ويجدان نفسيهما أمام ظروف صعبة تحول دون تحقيق حلمهما. الشريط من بطولة شانينغ تاتوم وجينا ديوان، وإخراج آن فليتشر.



«سكوب» من هنا، وآخر من هناك
OTV < 20:45

في حلقة الليلة من البرنامج الفني «ميكرو سكوب» يستضيف روبير فرنجية الإعلامي على شاشة «المستقبل» ميشال قزّي، والإعلامية على «الجديد» داليا أحمد (الصورة)، وغيرهما من الضيوف، الذين يتحدثون عن مشاريعهم المستقبلية.




البعث تهمة في العراق؟
«الجزيرة» < 21:05

تناقش حلقة الليلة من برنامج «الاتجاه المعاكس» مع فيصل القاسم موضوع التحامل على البعثيين في العراق، فهل أصبح «حزب البعث» ذريعة لإقصاء بعض المرشحين عن خوض الانتخابات؟ أم أنّ من حق الحكومة العراقية رسم الخريطة السياسية للبلاد؟


المارونية السياسية «بموضوعية»
MTV < 21:45

يستضيف وليد عبود في «بموضوعيّة» المطران بشارة الراعي (الصورة) والنائب علي فيّاض. لمناقشة موضوع المارونيّة السياسيّة انطلاقاً من عيد مار مارون، إلى جانب موضوع سلاح حزب الله والعلاقة مع سوريا، وغيرها من المواضيع المحلية والإقليمية.