حسين يبحث عن كِلية«المنار» < 18:30

تعرض حلقة هذا المساء في برنامج «يعيشون بيننا» على شاشة «المنار»، حالة حسين أصلان وهو فلسطيني مقيم في صيدا يعاني فشلاً كلوياً حاداً، انعكس على حالته الصحية والاجتماعية. ويحاول البرنامج تأمين كلية له لزرعها.



«غنية وخبرية» عن رويدا عطية
«الآن» < 12:15

تستضيف إليانا أبي ضاهر في حلقة اليوم من «غنية وخبرية» المغنية السورية رويدا عطية (الصورة). تتحدّث هذه الأخيرة عن مسيرتها الفنية، بدءاً من مشاركتها في «سوبر ستار» وصولاً إلى آخر ألبوماتها، والمشاكل التي واجهتها.



هيفا... «بابا فين»؟
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

تستضيف الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب الغنائي «ستار صغار» مع سعيد المعمري هيفا وهبي (الصورة). وتقدّم المغنية اللبنانية مع ثمانية أطفال مجموعة من الأغاني منها «بؤوسي» و«أكلك منين يا بطة» و«بابا فين». على أن يتوّج أحد الأطفال نجماً في نهاية الحلقة.



«الجزيرة» عن أنيس صايغ
«الجزيرة» < 16:30

تعرض قناة «الجزيرة» اليوم حلقة خاصة تتناول فيها حياة الكاتب والباحث الفلسطيني الراحل أنيس صايغ (الصورة). وتتناول الحلقة أبحاث صايغ وحياته ورئاسته لـ«مركز الأبحاث الفلسطيني» وإدراته لـ«الموسوعة الفلسطينية»



الياس يتحدّث عن بو الياس
LBC < 21:30

بعد غياب عن الإعلام، يطلّ وزير الدفاع الياس المرّ (الصورة) مع مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس» ليفتح الملفّ الأمني في لبنان، وآخر التطوّرات في موضوع ملاحقة الشبكات الأصولية وشبكات العملاء. كما يتحدّث عن صحّة ما تردّد عن الحالة الصحيّة لوالده ميشال المرّ.


عشاء الأغبياء
TV5 orient < 23:05

لمن لم يشاهد الفيلم الفرنسي الشهير Le Dîner de cons (1998)، يمكنه متابعته الليلة على شاشة TV5 orient.
الشريط من إخراج فرنسيس فيبير، وبطولة جاك فيلوريه، وتييري ليرميت وأكسندرا فاندرنوت وغيرهم...