غرائب وعجائب من العالم«أخبار المستقبل» < 19:10

تضيء حلقة الليلة من برنامج «مش غريب» على محاولة فريق من الخبراء ترميم أضخم المدافن الأثرية في كازاخستان. كما تنتقل كاميرا البرنامج إلى ليتوانيا لتصوير أضخم ثعلب موجود في العالم، وغيرها من المواضيع من مختلف أنحاء العالم.



تاريخ الموسيقى مع الياس الرحباني
«الآن» < 19:15

تتناول حلقة الليلة من برنامج «وجوه وقصص» عصر الرحابنة وتاريخ الموسيقى اللبنانية. وتستضيف الحلقة الياس الرحباني ليتحدث عن هذا الموضوع. كما يتطرّق إلى مختلف أعمال الأخوَين الرحباني وأعماله وآخرها مسرحيته «إيلا».



الرجل الذي رمى الحذاء
«الجديد» < 21:30

تستضيف غادة عيد في حلقة الليلة من برنامج «الفساد» الصحافي العراقي الذي رشق جورج بوش بالحذاء، منتظر الزيدي، في حديث شامل عن مختلف مراحل حياته وصولاً إلى اعتقاله ثمّ إطلاق سراحه، ونشاطاته الحالية داخل العراق وخارجه.



مسلمو أفريقيا منسيّون؟
«الجزيرة» < 21:05

ما هي علاقة العالم العربي في الإسلام في أفريقيا؟ وهل فعلاً يتجاهل الحكام العرب المسلمين في القارة السوداء؟ وهل الغرب يخشى الإرهاب في أفريقيا، فماذا يقول مسلموها؟ أسئلة عدة تطرحها حلقة الليلة من برنامج «الملف» مع سامي كليب.




الطائفية السياسية ملهاة جديدة؟
«المنار» <21:30

يناقش عماد مرمل في حلقة الليلة من برنامجه «حديث الساعة» موضوع إلغاء الطائفية السياسية الذي ينصّ عليه الدستور، ويصرّ الرئيس نبيه بري عليه حالياً. أما ضيوف الحلقة فحسن قبلان من «حركة أمل» وعضو الأمانة العامة في 14 آذار نوفل ضو.


بدنا عروس للمحروس
LBC < 20:45

في البرايم ما قبل النهائي في برنامج «Perfect bride ــــ قسمة ونصيب» من سيبقى ومن سيخرج لتنتهي حظوظه بالفوز في البرنامج والزواج من «حبيب القلب». تابعوا حلقة الليلة من البرنامج مع الضيفَين عصام كاريكا (الصورة) وجانين د.