نجاة تحارب الإسلاموفوبيا«أخبار المستقبل» < 21:00

تتناول نجاة شرف الدين في حلقة الأحد من «ترانزيت» الأزمة المالية في دبي التي تفاوتت التغطية الإعلامية حولها، إضافة إلى قضية البرقع التي أثارت جدلاً في فرنسا. وتستضيف الصحافيين بشير البكر وياسر عكاوي ومحمد بلوط.



أهلاً بالأنفلونزا
Mtv < 21:15

تطرح كلود أبو ناضر هندي في حلقة الأحد من برنامجها «تحقيق» موضوع أنفلونزا الخنازير ومدى انتشاره في لبنان وسبل الوقاية منه.
كما تستعرض تطوّر هذا الوباء في مختلف أنحاء العالم وطريقة وصوله إلى لبنان.



ماريو عون يبارك المصالحات
anb < 10:30

صباح اليوم، يستقبل البرنامج الصباحي على شاشة anb الوزير السابق للشؤون الاجتماعية ماريو عون (الصورة)، ويتناول أبرز التطروات السياسية ومنها المصالحة بين العماد ميشال عون ووليد جنبلاط ومشاركة عون في اجتماع المطارنة الموارنة.



ربع قرن على «حزب الله»
«الجزيرة» < 21:05

يفتح غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح» موضوع الوثيقة السياسية لـ«حزب الله»: هل هي تجديد لهويته ومشروعه واستراتيجيته؟ ماذا أبقى من الماضي وماذا يقدم للمستقبل بعد ربع قرن على بيانه التأسيسي الأول؟



أنا والله متل الإخوة
«المنار» < 21:30

تتناول حلقة الليلة من «شباب» على شاشة «المنار» موضوع «الأخوّة والتآخي في الله» وتسأل: ما هو التآخي في الله؟ وأي فرق بين الأخ في الله والصديق؟ ما هي القيم الإضافية التي تمنحها الأخوة في الله لطرفَي العلاقة من النواحي النفسية والتربوية والاجتماعية



كارمن لبّس «بالبيت»
«المستقبل» < 21:30

هذا الأحد تطلّ كارمن لبّس مع زاهي وهبي في حلقة «خليك بالبيت» للتحدّث عن مسيرتها الفنية في السينما والتلفزيون والمسرح. كما تتناول أبرز مراحل حياتها من عملها مع زياد الرحباني وصولاً إلى آخر الأعمال التي قدّمتها والجوائز التي فازت بها.