◄ أصدر مركز «سكايز» للحريات الصحافية بياناً أضاء فيه على التعذيب الذي يتعرّض له بعض السوريين والعرب من صحافيين وناشطين في «فرع فلسطين» في سوريا. تطرّق البيان إلى الفترة الممتدة من عام 2005 مع احتجاز رئيس «مركز الدراسات الإسلامية» في القامشلي الشيخ الكردي محمد معشوق الخزنوي ووفاته بعدها، حتى وقتنا الحالي مروراً بعدد كبير من الاعتقالات.
◄ أكدت المذيعة الكويتية حليمة بولند أنها رفضت عرضاً من شركة «روتانا» بهدف إنتاج ألبوم غنائي لها. وأوضحت أن سبب الرفض يكمن في أن الغناء ليس طموحها. وأنها غنت خلال تقديمها برنامج فوازير من أجل أن تخدم العمل فقط.

◄ بعد غياب سنة ونصف، تطلّ الإعلاميّة وفاء الكيلاني من جديد في برنامج جديد تستكمل من خلاله سلسلة نجاحاتها في تقديم البرامج الحواريّة الشيّقة.
«بدون رقابة» يغوص في مواضيع آنيّة اجتماعيّة، وإعلاميّة، وفنيّة، وسياسيّة، ويستضيف شخصيّات أثارت الجدل من حولها، ابتداءً من يوم غد الأربعاء الساعة 20:30 على «LBC الفضائية».

◄ توفي مؤلف أغاني المشاهير آرون شرودر في مدينة إينغلوود في ولاية نيو جيرسي الأميركية عن عمر 83 سنة. ونقلت صحيفة «نيويورك تايمز» الأميركية تأكيد دايل أولسن، المتحدث باسم شرودر خبر وفاته. ولفتت الصحيفة إلى أنّ شرودر ساعد في تأليف 17 أغنية لألفيس بريسلي أبرزها «إتس ناو أور نيفر» وهي الأغنية التي حققت نجاحاً منقطع النظير وبيع أكثر من 20 مليون نسخة منها.