◄ نفى الفنان المصري عادل إمام الشائعة التي انتشرت أول من أمس الأربعاء حول إصابته بأزمة قلبية ووصل صداها إلى دول عربية عدة. وقال «الزعيم» إنه اعتاد هذه الشائعات كل فترة، مضيفاً أنّ صحته جيدة بل يستعد لعمل مسرحي جديد.
◄ كشفت النجمة هيفا وهبي (الصورة) أنها كتبت وصيّتها الخاصة بممتلكاتها وأموالها وأنها تفكر في إقامة معرض خاص بملابسها وأحذيتها، تدعو إليه كبار الأثرياء بهدف التبرّع بها لجمعيات خيرية تهتمّ بالبلدان الفقيرة. وقالت: «لقد كتبت وصيتي الخاصة بممتلكاتي وأموالي، لكن سيبقى هذا الأمر سرّاً لأن الإنسان لا يعرف ماذا يخبّئ له القدر». واستشهدت بالمشاهير في العالم الذين يقيمون هذه المعارض والاحتفالات خصيصاً للتبرّع لجمعيات خيرية. من جهة أخرى، صرّحت هيفا أن الزواج أشعرها باستقرار وأمان، وقالت: «أنا أحب زوجي وهو يحبني، وأحرص على إرضائه، كما يحرص على إرضائي، وعندما نكون في لبنان نذهب في جولة سياحية في السيارة إلى جبال لبنان».

◄ أكد المغني المصري محمد فؤاد «أنه لن يجدّد عقده مع «روتانا» بعد صدور آخر ألبوم له مع الشركة السعودية مطلع العام المقبل». مشيراً إلى أنه يستعد للعودة للتمثيل من جديد لكن من خلال مسلسل تلفزيوني سيعلن عن تفاصيله لاحقاً.