والله العظيم... «مش بقصدي»MTV < 22:00

تحمل حلقة «وأنا كمان» الليلة عنوان «مش بقصدي». وتستضيف هيام أبو شديد الكاتب شكري أنيس فاخوري والإعلامي زياد نجيم (الصورة) ليقدّما شهادتيهما عن حوادث سبّباها وأدت إلى وفاة شخص عن غير قصد. كما يشارك في الحلقة مجموعة ضيوف صادفوا الوضع ذاته.



خلطة ضيوف عند غريس
«الجديد» < 20:40

تجمع غريس الريّس في حلقة الليلة من برنامجها «أصحاب نجوم» مجموعة من الضيوف ليتباروا في أكثر من لعبة للحصول في النهاية على لقب «الصاحب النجم» وهم أمير يزبك، وبيار جماجيان، ورامي الأمين، وباسل العريضي، ودارين شاهين.



ملفات «روتانا»... انفتحت
«المستقبل» < 21:45

ضمن سلسلة «ديسمبر كل النجوم» الخاصة بشهر الأعياد، يفتح زافين في «سيرة وانفتحت» ملفات «روتانا» مع المدير العام لشركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» سالم الهندي (الصورة). ما هي حقيقة ما يحصل داخل الشركة السعودية؟ وما سبب هجرة بعض الفنانين للشركة؟



الاغتيالات السياسية... من يذكرها؟
Otv < 21:30

تفتح شيرلي المرّ في حلقة الليلة من «فكِّر مرتين» ملف الاغتيالات السياسية في لبنان وتستضيف الصحافي إدمون صعب ورافي ماديان (الصورة) ابن الشهيد جورج حاوي والزميل حسن علّيق. وتتخلّل الحلقة مداخلات من عائلة اللواء الشهيد فرنسوا الحاج.



«قضية يوسف» هل تنحلّ؟
LBC < 20:45

تعرض «المؤسسة اللبنانية للإرسال» الليلة الحلقة الأخيرة من خماسية «قضية يوسف» لشكري أنيس فاخوري. فهل تظهر الحقيقة ويُطلق سراح يوسف؟ تابعوا حلقة الليلة لمعرفة الجواب. العمل من بطولة عمار شلق وروزي الخولي ويمنى بعلبكي ونهلا عقل داوود...


أنغام ضحية «المؤامرة»
«MBC 1» < 22:00

تحلّ المغنية المصرية أنغام ضيفة أروى في حلقة «آخر من يعلم». و«تتواطأ» أروى مع كلّ من مدير أعمال أنغام، أحمد راغب، ومهندس الصوت المشرف على أعمالها محمد صقر، بالإضافة إلى صديقة أنغام المقرّبة منذ أيام الطفولة رنا أبو الريش، للكشف عن أسرار أنغام الشخصية.