الحمى والكنة: الصراع الأزلي«المستقبل» < 22:00

«الحمى والكنّة» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «جلسة نسوان» مع رانيا بارود. وتتناول الحلقة العلاقة بين الوالدة والزوجة والصراع على امتلاك الرجل. هل الصراع بينهما طبيعي؟ وما هو موقف الرجل؟ وهل المواجهة بين المرأتين حتمي؟




السودان سودانان؟
«الجزيرة» < 21:05

هل يبقى السودان موحداً؟ أم أن الجنوب في طريقه إلى الانفصال عاجلاً أم آجلاً؟ هل من مصلحة للشمال في الاستغناء عن الجنوب؟ ألن يكون الجنوبيون أكبر الخاسرين؟ يطرح فيصل القاسم هذه الأسئلة على ضيوفه في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس».




عادل المختار في المترو
«دبي» < 20:30

تستضيف مريم أمين في حلقة الليلة من برنامج «سوالفنا حلوة» الفنان العراقي عادل المختار. وتتناول الحلقة مواضيع اجتماعية، فنية واقتصادية مختلفة، من عمليات التقسيط للمنزل والسيارات، وصولاً إلى افتتاح مترو دبي وغيرها من المواضيع.




LOL... «جايين نجربكن»
OTV < 21:00

في حلقة الليلة من «جايين نجربكن» على شاشة OTV الخاصة بعيد الميلاد، يستقبل فريق عمل برنامج LOL أي هشام حداد (الصورة) وأرزة الشدياق وشادي حنّا، ثلاثة ضيوف على الغداء ليتنافسوا على الفوز بجائزة قيمتها 2000 دولار أميركي.




مايك فغالي everywhere
«الجديد» < 20:40

يطلّ مايك فغالي الليلة على شاشة «الجديد» في برنامج «نتالو» مع نتالي نعوم. ويروي فغالي قصّته مع قراءة المستقبل وشهرته التي اكتسبها بعد ظهوره في البرنامج الصباحي على OTV ثمّ تقديمه برنامجاً خاصاً به على الشاشة نفسها.



بهلوانيات عالمية
arte < 21:45

تحتفل قناة arte الليلة بالمهرجان الثلاثين للـ cirque de demain من خلال عرض ما يقدّمه هؤلاء من ألعاب رياضية وبهلوانية أوصلت العاملين في هذا السيرك إلى العالمية. وقد قُدّمت عروض في مختلف دول العالم.