◄ ذكر موقع «النشرة» أن المغنية اللبنانية إليسا تعتزم رفع دعوى قضائية في مصر ضد شركة «دريم ستايل»، المنظّمة لحفلة ليلة رأس السنة في فندق «سميراميس إنتركونتنانتال» في القاهرة، وذلك بسبب خلاف نشب بينها وبين الشركة المنظّمة للحفلة، إذ تردّد أن مغنّية أخرى طلبت من الشركة إبعاد إليسا مقابل غنائها بلا أجر مادي، وتعويض الشركة عن مستحقاتها التي دفعتها.من جهتها، أكدت بعض المصادر أن هذ الأمر أثار استياء إليسا، بعدما كان الاتفاق ينص على أن تغني أغنيات ألبومها الجديد المقرّر صدوره يوم 26 كانون الأول (ديسمبر) الحالي. وقد تدرّبت مع الفرقة على بروفات مكثّفة قبل الحفلة، وكان مقرّراً أن يشاركها في الغناء في الحفلة المغنيَان وائل جسار وتامر عاشور.

◄ تنظّم «أصدقاء الدمى» عرضاً للدمى في مسرح مونو بعنوان Un conte de Noel، وذلك عند الرابعة من بعد ظهر غد السبت

◄ بهدف مساعدة العائلات التي تعاني مشاكل اقتصادية ومالية، يجمع عدد من الشباب اللبنانيين، على موقع «تويتر»، المال، الذي يمكّنهم من شراء هدايا وتقديمها إلى المحتاجين. وقد تمكّنت المجموعة من شراء مئة هدية حتى الآن. أما مشروعها المقبل فهو «إصنع حلواك الخاصة»، الذي تنظّمه يوم الأحد المقبل في «إدة يارد».

◄ أصدرت دار «لوي فيتون» مجموعتَيها الجديدتَين للرجال لربيع وصيف 2010 بعنوان «تايغا» و«فراشات الشارع»، إضافةً إلى مجموعة ملابس خاصة بالنساء. وتقوم هذه المجموعة على القمصان والتصاميم الرجالية، إلى جانب الملابس المستوحاة من البزّات العسكرية التقليدية والسراويل المخصصة لركوب الدرّاجات. ولم تنسَ الدار طبعاً الأكسسوارات النسائية من حقائب اليد المختلفة والمصنوعة من أقمشة المونوغرام والجلد، ولكل حقيبة الحذاء المناسب، من القبقاب الخشبي وصولاً إلى الأحذية العالية.