من يعرقل الحكومة؟«أخبار المستقبل» < 21:00

ما هي أسباب تأخير تأليف الحكومة؟ من هو المعرقل؟ وما هي الحقائب العالقة؟ يطرح علي حمادة هذه الأسئلة لضيفَيه في حلقة الليلة من «الاستحقاق»، زياد ماجد والسفير عبد الله بو حبيب من «مركز عصام فارس للشؤون اللبنانية».


سلطة فاسدة... قضاء فاسد
«الجزيرة» < 21:05

تستضيف حلقة الليلة من «بلا حدود» مع أحمد منصور، النائب العام القطري علي بن فطيس المري ليتحدث عن تفشي الفساد بين المسؤولين في مختلف القطاعات وأهمية استقلال النيابة العامة والقضاء لملاحقة المفسدين وترسيخ دولة القانون.


أنغام لا تخشى المنافسة
«الآن» < 23:15

في حلقة الليلة من برنامج «غنية وخبرية»، تستقبل إليانا أبي ضاهر الفنانة أنغام (الصورة) التي تؤكد أنها لا تخشى منافسة عمرو دياب على خلفية إطلاق ألبومها الغنائي بالتزامن معه. كما يتحدّث وليد توفيق عن استقراره قي مصر بسبب عمل مسرحي.


قصة مارغاريتا بين إيطاليا وسوريا
«الجزيرة للأطفال» < 19:00

تعرض «الجزيرة للأطفال» هذا المساء ضمن برنامج «أطفال المهجر» قصة مارغاريتا (الصورة)، الطفلة الإيطالية التي ولدت في إيطاليا وتعيش فيها مع أمها الإيطالية وأبيها وجديها السوريين. وتتحدّث مارغاريتا عن هواياتها في إيطاليا وعن علاقتها ببلدها الأم سوريا.


لبنان وطن نهائي للجميع؟
Mtv < 21:45

يطرح زياد نجيم في «مسا الحرية» موضوع «الصيغة اللبنانية ونهائية الكيان» ويستضيف ممثلين عن مختلف الأحزاب اللبنانية وهم: سليم حمادة وحافظ الصايغ وروكز زغيب وزكي جمعة وميشال طربيه وأكرم سكرية وعلي غريّب ومحمد إدريس.


رونالد ريغان: هكذا هزمت السوفيات
arte < 22:55

تخصّص arte سهرتها الليلة لعرض شريط وثائقي بعنوان Ronald Reagan, l’enfance d’un chef (إخراج أنطوان فيكتين) الذي يروي سيرة الرئيس الأميركي الأسبق ريغان (الصورة)، ودوره المصيري في حسم الحرب الباردة ضدّ الاتحاد السوفياتي، إضافة إلى الأحداث التي أثّرت في حياته.