«مشارف» مع امحمد مالكي«المغربية الأولى» < 01:45

لماذا ظل موضوع الدولة في المغرب والعالم العربي من الموضوعات الأكثر إبهاماً وتعقيداً؟ هل سبب هذا التعقيد ارتباطُ المفهوم بأكثر من حقل معرفي؟ هذه الأسئلة يطرحها الزميل ياسين عدنان على امحمد مالكي في حلقة الليلة من «مشارف».

«كلام بيروت» قواتي
«أخبار المستقبل» < 10:00

رئيس تحرير موقع «القوات اللبنانية» الإلكتروني طوني أبي نجم هو ضيف برنامج «كلام بيروت» صباح اليوم، ليتحدّث عن آخر التطورات الحكومية وعن دور «القوات» في المفاوضات التي سبقت تأليف الحكومة وغيرها من المواضيع المحلية والإقليمية.

عن شرعية السلطة الفلسطينية
«الجزيرة» < 21:05

يستضيف أحمد منصور في حلقة «بلا حدود» أستاذ القانون وأحد مؤسسي «منظمة التحرير الفلسطينية» أنيس مصطفى القاسم ليناقش المشروعية القانونية للسلطة الفلسطينية والدعوة للانتخابات الرئاسية وانعكاساتها على مستقبل القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني.

درزي بوذي أو كاثوليك
Mtv < 21:45

يفتح زياد نجيم الليلة في «مسا الحرية» ملف الأقليات الطائفية في لبنان، ويستقبل ممثلين عن هذه الفئات ومختصين في هذا الموضوع وهم سمير خوري وحبيب أفرام (الصورة) وكارول داغر وجورج جريج ونزيه العريضي وطنّوس قرداحي ومحمد خواجة وكمال زاهر.

«إيموز » العرب إن حكوا
LBC < 21:35

يناقش مالك مكتبي الليلة في برنامج «أحمر بالخط العريض» ظاهرة الـ«إيموز» التي انتشرت في لبنان أخيراً، وتبنّاها الشباب من خلال ارتدائهم ملابس معيّنة واستماعهم لموسيقى مختلفة عن السائد وتسريح شعرهم تسريحاً لافتاً.

«الحرام والحلال» تحت سقف واحد
«سينما 1» < 22:00

سهام ونوال تعيشان حياةً مزدوجة، في النهار تعلمان في أحد المصانع، وليلاً تعملان بائعات هوى. لكن الأمور تتغيّر حين تقع سهام في الحبّ. «الحرام والحلال» تعرضه «سينما 1» الليلة من بطولة سهير رمزي (الصورة) وعادل
أدهم.