◄ في إطار ردود الفعل على فوز مصر على الجزائر في مباراة أول من أمس السبت، في كرة القدم، قال المغني المصري تامر حسني إنه بكى بعدما أحرز لاعب المنتخب المصري عماد متعب هدفاً. وأضاف حسني «كدت أن أصاب بانهيار عصبي بعد إهدار لاعبي منتخب مصر عدداً كبير من الفرص، وكادت الدماء أن تهرب من عروقي لولا الهدف الذي أحرزه متعب في الدقائق الأخيرة من المباراة». من جهتها، هنأت المغنية اللبنانية نانسي عجرم المنتخب المصري على فوزه، وقالت: «هذه هي كرة القدم، كنت من مشجّعي الفريق المصري، لارتباطي عاطفياً بمصر الحبيبة والشعب المصري، حيث أكن لهم مشاعر خاصة». أما وردة الجزائرية فقللت من أهمية فوز المنتخب المصري على منتخب بلادها وقالت إنّ «العبرة للخواتيم» مؤكدة أنها واثقة من فوز الجزائر في المباراة الفاصلة التي ستجري بعد غد الأربعاء في السودان.
◄ أصدر المكتب الإعلامي للعماد ميشال عون بياناً جاء فيه أن الإعلان الذي تقوم به فضائية «اللبنانية» عن مقابلة يشارك فيها عون يوم الأحد المقبل لا أساس له من الصحة.
وكان مالك المحطة نقولا إيماز قد اتصل بالمكتب الإعلامي لعون طالباً مشاركته، غير أنّ عون اعتذر. ورغم ذلك «أصرّ إيماز على إطلاق حملة دعائية للمقابلة سواء عبر شاشة المحطة أو عبر ملصقات في شوارع العاصمة تحمل صورة للعماد عون».

◄ يبدو أن حمّى الغناء للرئيس التونسي زين العابدين بن علي، تجتاح الفنانين العرب. بعدما قدّمت له فلّة أغنية، ها هي المغنية اللبنانية رولا سعد تحيي حفلة غنائية في تونس إلى جانب ريان وهدى سعد، وذلك في مناسبة إعادة انتخاب بن علي لولاية خامسة.