القموعة في خطر«أخبار المستقبل» < 19:30

محمية القموعة في قضاء عكار هي واحدة من أغنى المحميات في لبنان من حيث تنوع الأشجار والنباتات، لكنها تعاني الإهمال السياسي والبيئي. في حلقة هذا المساء من برنامج «أخضر أزرق»، نتعرّف إلى هذه المحمية والمشاكل التي تعانيها.



هكذا عاش جواد سليم
LBC < 23:00

من العراق إلى باريس وروما ولندن، تضيء حلقة الليلة من برنامج «كبارنا» على حياة النحات العراقي الشهير جواد سليم (1921 ــــ 1961). كما تعرض الحلقة الجوائز التي حصل عليها، وأولاها كانت عندما كان في الحادية عشرة من عمره.



الشعب العربي... منحطّ؟
«الجزيرة» < 21:05

أليست الشعوب مسؤولة عن حالة التخلف والجمود في العالم العربي؟ أم أن الحكام هم من أوصلونا إلى هذا الدرك من الانحطاط؟ يطرح فيصل القاسم هذه المواضيع في حلقة الليلة من برنامجه «الاتجاه المعاكس» على شاشة «الجزيرة».



يوم تحوّلت حياة الأمير
«MBC 1» < 22:00

في حلقة الليلة من برنامج «نقطة تحوّل»، يستضيف سعود الدوسري الأمير تركي الفيصل للوقوف عند أبرز نقاط التحول في حياته الشخصية والعملية. ويتحدث الفيصل عن أبرز نقاط التحول في حياته وأهمها اغتيال الملك فيصل.



رياض رحال بعيون المدام
OTV < 22:00

يستضيف روبير فرنجية في حلقة الليلة من برنامج «خود خبارن من نسوانن» سيلينا رحال، زوجة النائب في تكتّل «لبنان أولاً» رياض رحال (الصورة)، لتتحدّث عن لقائها الأول به وعن زواجهما وعن هوايات النائب والأمور التي يحبها وتلك التي تغضبه.



جسدي عائق
«المستقبل» < 22:00

«من قال إنّ الرجل لا يرغب بزوجة تعاني مشاكل جسديّة؟ تطرح رانيا بارود هذا السؤال على مجموعة من النساء في حلقة الليلة من برنامج «جلسة نسوان». وتستعرض كلّ امرأة تجربتها في هذا المجال، فمنهنّ من كانت تعاني احتياجات خاصة وتزوّجت ومنهن من بقيت عزباء.